ياسمين الخطيب تعلن انضمامها لـ "جمعة الأرض": أنا في طريقي لوسط البلد

ياسمين الخطيب تعلن انضمامها لـ "جمعة الأرض": أنا في طريقي لوسط البلد

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 19:27 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 19:27
ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب
اعتذرت مقدمة البرامج ياسمين الخطيب لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شككت في المشاركين في مظاهرات "جمعة الأرض" التي اندلعت صباح الجمعة 15 أبريل واعتقدت أنهم من جماعة الإخوان المسلمين.

وكتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها على موقع المدونات القصيرة Twitter: " آسفة لأني تنبأت بأن أغلبية المتظاهرين إخوان، ولأنني سخرت من الذين فسروا بيان الإخوان بأنه مؤامرة لإفشال المظاهرات".

وأضافت: "أنا في طريقي لوسط البلد".




ومن المعروف أن ياسمين الخطيب من أشد المعارضين لاعتراف مصر بتبعية جزيرتي "تيران وصنافير" للسعودية، ووصفت الموقف المصري بأنه يذكرها بنكسة 67.

وسبق أن كتبت الخطيب عبر حسابها على موقع Twitter: "لأول مرة أعاين شعور المصريين بعد 67، مرارة العجز أكبر من مرارة الفقد، فما بالكم بالاثنين معاً؟!".

وهاجمت ياسمين الخطيب المدافعين عن القرار المصري بالتنازل عن "صنافير وتيران" كاتبة: "ليس هناك ما هو أحقر من هؤلاء الذين يدافعون باستماتة عن حق دولة أخرى في اغتصاب أرضهم، أنتم عار على مصر أنتم عار على الإنسانية".

طالع أيضا
ياسمين الخطيب: بيع "صنافير وتيران" يذكرني بنكسة 67
ياسمين الخطيب لهاني شاكر ونقابة الموسيقيين: "جاتكم ٦٠ نيلة"
تعرف على ياسمين الخطيب في ٥ نقاط
إبراهيم سعيد يعتذر لياسمين الخطيب بعد وصفها بـ"مُزة"

كلمات متعلقة ياسمين الخطيب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"