ياسمين الخطيب: بيع "صنافير وتيران" يذكرني بنكسة 67

ياسمين الخطيب: بيع "صنافير وتيران" يذكرني بنكسة 67

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 11 أبريل 2016 - 17:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 19:15
ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب
انتقدت مقدمة البرامج والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب التفريط في جزيرتي "صنافير وتيران" وإقرار مصر بتبعية الجزيرتين إلى السعودية، وذلك من خلال عدة تدوينات عبر صفحتها بموقع تويتر، حيث كتبت الخطيب: لأول مرة أعاين شعور المصريين بعد 67، مرارة العجز أكبر من مرارة الفقد، فما بالكم بالإثنين معاً؟!.

وهاجمت ياسمين الخطيب المدافعين عن القرار المصري بالتنازل عن "صنافير وتيران" حيث كتبت: ليس هناك ما هو أحقر من هؤلاء الذين يدافعون باستماته عن حق دولة أخرى في اغتصاب أرضهم، أنتم عار على مصر أنتم عار على الإنسانية.

وكانت ياسمين الخطيب كتبت أيضا فور إعلان قرار "صنافير وتيران" عبر صفحتها بتويتر ساخرة من الموقف: كده حلال على اليونان إسكندرية، وحلال على الإمارات الشيخ زايد .. بالنسبة لليبيا .. شوفوا تحبوا تخلصوا مطروح على كام.

اقرأ أيضا
ياسمين الخطيب ساخرة من إطلالة فيفي عبده وبوسي شلبي: حلوة فقرة البلياتشو
ياسمين الخطيب عن أغنية عمرو دياب الجديدة: "أصلها نقصاك"
ياسمين الخطيب لهاني شاكر ونقابة الموسيقيين: "جاتكم ٦٠ نيلة"

ومن ناحية أخرى تم مؤخرا تنصيب ياسمين الخطيب سفيرة للنوايا الحسنة بجامعة الدول العربية ، وقالت عن ذلك الإمر إنها سعدت كثيرا به، حيث كتبت : مما زادني شرفاً ان حفل التنصيب كان برعاية "جمعية العلاقات العامة العربية"، وهي الجمعية المصرية التي تحمل إشهار برقم (1)، والتي أشرف على تأسيسها الزعيم جمال عبد الناصر بنفسه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"