بالفيديو.. شاهد أفضل 5 أغاني بقائمة "بيلبورد" وتفوق ريانا للأسبوع الثاني

بالفيديو.. شاهد أفضل 5 أغاني بقائمة "بيلبورد" وتفوق ريانا للأسبوع الثاني

هيا حشاد | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 17:29 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 21:44
المغنية ريانا المغنية ريانا
استطاعت المغنية البربادوسية ريانا أن تحافظ على مركزها بصدارة لائحة Billboard بأغنيتها Work مع دريك، وذلك بعد أن جاءت في المرتبة الأولى، ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا منذ أن طرحت واستطاعت أن تحصل على نسبة مشاهدة عالية على موقع YouTube، لدرجة أنها وصلت إلى ما يقرب من 250 مليون مشاهدة وذلك في اقل من شهرين.



وفى المرتبة الثانية جاءت أغنية 7 Years للفرقة الغنائية " Lukas Graham" وذلك للأسبوع الثالث على التوالي، ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها خاصة وأنها تميل إلى لون ليس متواجد كثيرا في الساحة الغنائية، حيث ابتعدت الفرقة عن الأغاني الرومانسية والراقصة، بل كانت الأغنية تتحدث عن ذكريات طفل مع والديه وهو في سن السابعة، واستطاعت أن تحصل على نسبة مشاهدة مرتفعة إلى حدا على موقع YouTube حيث وصلت إلى حوالي 90 مليون منذ أن طرحت قبل 5 أشهر.



عرض الصورة رقم 3

وعن أغنية No لـ ميجان تراينور، فقد حافظت على المرتبة الثالثة للأسبوع الثاني، وقد طرحت تراينور الفيديو الخاص بأغنيتها قبل 3 أسابيع تقريبا، واستطاعت أن يحصل على نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ73 مشاهدة على موقع YouTube.



واستطاع زين مالك أن يحافظ على المركز الرابع بأغنيتهPillow Talk ، وتلك الأغنية واحدة من الأغاني الخاصة بألبومه الأخير Mind Of Mine، وطرح زين الفيديو الخاص بأغنيته قبل 3 أشهر واستطاع أن يحصل على ما يقرب من 350 مليون مشاهدة.



وصعدت أغنية Pandaلمغني "الراب" Desiigner إلى المرتبة الخامسة، ولاقت نجاحا كبيرا وسط محبي أغاني "الراب" منذ أن طرحت قبل 5 أشهر، ووصلت نسبة مشاهدة الأغنية إلى ما يقرب من 50 مليون مشاهدة على موقع YUouTube.



اقرأ أيضا
أفضل 5 أغاني في تصنيف بيلبورد.. ريانا تحافظ على القمة بـ work وزين مالك يصعد 4 مراكز
قارن بنفسك.. كيم كاردشيان وعائلتها قبل وبعد الشهرة وعمليات التجميل
تشارليز ثيرون تفوز بجائزة الـMTV وظهور غريب لـ"The rock"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"