تشارليز ثيرون تفوز بجائزة الـMTV وظهور غريب لـ"The rock"

تشارليز ثيرون تفوز بجائزة الـMTV وظهور غريب لـ"The rock"

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 15:36 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 15:36
النجمة تشارليز ثيرون النجمة تشارليز ثيرون
بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود، أقيم حفل توزيع جوائز الـMtv مؤخرا في استوديوهات Warner Brothers في كاليفورنيا، حيث غلبت البساطة في الملابس والمكياج علي النجوم، ولكن لم يخلو الحفل من اللقطات والإفيهات الغريبة، حيث ظهر النجم ذا روك THE ROCK بصحبة كيف هارت ,ارتديا زي "بات مان" و"سوبر مان"، كما أدي الصخرة بمفرده عرض غنائي غريب بصحبة جيتاره، وأرتدى مايك بوسنر وجه كارتوني ضخم.

the rock


وكأن أبرز الحضور النجمة شارليز ثيرون، كيندال جينر، هالي بيري، جيجي حديد، ليزي كابلان، أميليا كلارك، أنا كيندريك، جيسيكا شاستين، جرايس هيلبيج، كيلي جاكل، هالسي، ليزا هيرنانديز، كارا ديفلينج ، كات جراهام، بريتاني سنو، نيسا، ريبيل ويلسون، مايك بوسنر، أريانا جراندي.

إقرأ أيضاَ
تشارليز ثيرون تقطع الشائعات.. القائمة الكاملة لنجوم الجزء الثامن من سلسلة Fast & Furious

تشارليز ثيرون تتبنى طفلة ثانية من أصول إفريقية


وفازت النجمة تشارليز ثيرون في حفل جوائز الـMtv بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم The Mad Max: Fury Road الذي جسدت خلاله شخصية الأمبراطورة فيروسيا، والذي تدور أحداث الفيلم في صحراء واسعة تسيطر عليها العصابات، لكن اثنين من المتمردين يحاولان إرجاع النظام لها بمساعدة شخص قليل الكلام وهو ماكس "المجنون".
the rock

يشالا إلى أن جوائز "إم تي في" للأفلام هي جوائز سنويا تقدم من قبل شبكة تلفزيون MTV منذ عام 1992، ويتم اختيار الفائزين من قبل الجمهور من خلال الموقع الرسمي للمحطة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"