تشارليز ثيرون تتبنى طفلة ثانية من أصول إفريقية

تشارليز ثيرون تتبنى طفلة ثانية من أصول إفريقية

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 1 أغسطس 2015 - 18:23 | آخر تحديث: السبت ، 1 أغسطس 2015 - 23:48
الممثلة تشارليز ثيرون الممثلة تشارليز ثيرون
بعد ثلاث سنوات من تبنى ابنها الأول، قررت الممثلة تشارليز ثيرون إضافة عضوة جديدة لعائلتها.

استعانت تشارليز ثيرون بوكالة للتبني لمدة 6 أشهر للبحث عن الطفلة المنشودة، وهي فتاة أمريكية من أصول أفريقية ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية، حسب ما أكده موقع TMZ.

وحصلت الممثلة الجنوب إفريقية على حق الوصاية على الفتاة التي تدعى أوجست أو أغسطس في شهر يوليو الجاري.

من المعروف أن تشارليز ثيرون تبنت ابنها الأول جاكسون، الذي يبلغ 3 سنوات ونصف، من جنوب إفريقيا في 2012.

وسبق أن قالت ثيرون عن قرار تبينها لجاكسون في لقائها مع الإعلامي ريان سيكريست: "الأمر رائع، كمية الرسائل الالكترونية والتهاني، الجميع كانوا في قمة الود".

كما قالت في الربيع الماضي للنسخة البريطانية من مجلة Vogue: "كنت دائما صريحة في قولي أنني أريد عائلة. كند دائما أعرف أنني أريد عائلة".

وتابعت: "أتمنى أن أكون مثل والدتي. عادلة وقوية وداعمة. عائلاتنا كل شيء. دورها الأعظم كان تشجيعي على العثور على شخصيتي الحقيقية واستقلالي".

كان أخر أعمال تشارليز ثيرون فيلم Mad Max: Fury road الذي طرح في 15 مايو الماضي وشاركها في بطولته الممثل توم هاردي ونيكولاس هولت، ومن إخراج وتأليف جورج ميلر.

من ناحية أخرى، أثارت نجمة هوليوود تشارليز ثيرون غضب وسائل الإعلام وعدد من الجمعيات المناهضة للاغتصاب، بسبب تصريح أدلت به حول تطفل الصحفيين على حياتها الخاصة.

وشبهت "ثيرون" خلال مقابلة أجريت معها لصالح "سكاي نيوز" للترويج لأحدث أفلامها السينمائية A Million Ways to Die، اقتحام الصحافة والإعلام لخصوصياتها باغتصابها وانتهاك عرضها. (اعرف تصريحات تشارليز ثيرون التي أغضبت الجمعيات المناهضة للاغتصاب).

وكانت تشارليز ثيرون قد سخرت من عارضات الأزياء على طريقتها الخاصة، في إعلان مشاركتها في أحدث حلقات البرنامج الكوميدي الشهير Saturday Night Live، والتي عرضت السبت 17 مايو الجاري.

وقامت النجمة الحائزة على الأوسكار والقادمة من جنوب إفريقيا بتقليد كل أوضاع التصوير الشهيرة والتقليدية لكل عارضات الأزياء، بصورة ساخرة وهزلية للغاية. (شاهد سخرية تشارليز ثيرون من عارضات الأزياء).

كلمات متعلقة تشارليز ثيرون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"