نقابة الممثلين تعليقا على شائعة وفاة محمود ياسين: لا تصدقوا سوى كلامنا

نقابة الممثلين تعليقا على شائعة وفاة محمود ياسين: لا تصدقوا سوى كلامنا

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 10:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 11:50
محمود ياسين محمود ياسين
طالبت نقابة المهن التمثيلية كل من ينشر أخبار عن صحة الفنانين، التأكد من هذه الأخبار ومصادرها قبل نشرها، لما تسببة من بلبلة بين الجمهور وضيق لدى أسرة الفنان.

يأتي ذلك بعد تداول بعض الصفحات خبر وفاة الفنان محمود ياسين دون الإعلان عن مصدر هذه الاخبار، وهو ما أغضب أسرته وسارع أبنائه عمرو ورانيا بنفيه عبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي.


وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا عبر الصفحة الرسمية للنقابة بموقع التواصل الإجتماعيFacebook، لطمئنه جمهور النجم محمود ياسين على صحته، وطلبت من الجميع مراجعة صفحة النقابة الرسمية للتأكد من الأخبار نشرها، وجاء في البيان:


"الفنان الكبير محمود ياسين بخير ولا صحة للإشاعات التي نشرها البعض .. يرجى تحري الدقة فيما ينشر لما تسببه مثل تلك الإشاعات من إزعاج وضيق لأسرة الفنان ولجمهوره.

​ويرجى مراجعة الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية للتأكد من أي خبر يخص اعضاء النقابة".



كما كتبت رانيا محمود ياسين على الحساب الشخصى لها بموقع فيس بوك""كل شويه تبشروا على ابويا اتلموا بقى ملعون ابو الفيس بوك اللى خلنا لبانه فى لسان كل تافه".

وكان أخر الأعمال التى ظهر فيها الفنان الكبير هو فيلم "جدو حبيبى" مع بشرى، أحمد فهمى ولبنى عبد العزيز، والذى تم طرحه فى السينمات عام 2012.

طالع أيضا:

عمرو محمود ياسين: والدى بخير ولا صحة للشائعات

محمود ياسين: تكريمي دليل على قدرة مصر على تقدير مبدعيها

بالصور- كريم عبد العزيز يشهد تكريم والده في افتتاح "الإسكندرية السينمائي" 2015 إلى جانب محمود ياسين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"