عمرو محمود ياسين: والدى بخير ولا صحة للشائعات

عمرو محمود ياسين: والدى بخير ولا صحة للشائعات

محمود عبد الحكيم | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 أبريل 2016 - 3:53
الفنان محمود ياسين الفنان محمود ياسين
أكد الفنان عمرو محمود ياسين أن والده الفنان الكبير يخير وبصحة جيدة، ولا صحة للشائعات التى أكدت وفاتها، والتى انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى منذ قليل.

وكتب عمرو محمود ياسين من خلال الحساب الخاص به على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قائلاً "في جروب اسمه جروب السيساويه مطلع اشاعه سخيفه عن الوالد ..الوالد الحمدلله بخير .. و بطلوا وساخه بقى".



كما أكدت رانيا ابنة الفنان الكبير نفس الأمر، ونفت تلك الشائعات وأكدت أن والدها بخير وأن كل ما تم الترويج له غير حقيقى، حيث كتبت معلقة على الأمر عبر حسابها الشخصى على موقع "الفيس بوك" قائلة "كل شوية تبشَّروا على أبويا، اتلمُّوا بقى، ملعون أبو فيس بوك اللي خلانا لبانة في لسان كل تافه".

وكانت بعض الصفحات قد تداولت خبر وفاة الفنان محمود ياسين دون الإشارة إلى مصدر المعلومة، الأمر الذى أثار حالة من الحزن لدى جميع محبى الفنان الكبير، ذلك قبل أن يتم نفى الخبر من خلال أينائه.

وكان أخر الأعمال التى ظهر فيها الفنان الكبير هو فيلم "جدو حبيبى" مع بشرى، أحمد فهمى ولبنى عبد العزيز، والذى تم طرحه فى السينمات عام 2012 وحقق نجاحاً مقبولاً، قبل أن يختفى عن الأنظار من وقتها، ويمر بوعكة صحية تعافى منها بعد فترة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"