محمود ياسين: تكريمي دليل على قدرة مصر على تقدير مبدعيها

محمود ياسين: تكريمي دليل على قدرة مصر على تقدير مبدعيها

وكالة أنباء الشرق الأوسط | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 4 سبتمبر 2015 - 22:46 | آخر تحديث: السبت ، 5 سبتمبر 2015 - 0:54
محمود ياسين خلال الندوة التي أقامها مهرجان الاسكندرية السينمائي لتكريمه كضيف شرف الدورة الـ٣١ محمود ياسين خلال الندوة التي أقامها مهرجان الاسكندرية السينمائي لتكريمه كضيف شرف الدورة الـ٣١
قال الفنان محمود ياسين، خلال الندوة التي أقامها مهرجان الإسكندرية السينمائي لتكريمه كضيف شرف الدورة الـ٣١، إن تكريمه على رحلته الفنية دليل على قدرة مصر على تقدير مبدعيها ونجومها خلال مشوارهم الفني، موضحا أن مصر مركز إبداع للعالم من خلال فنها ومهرجاناتها التي تقوم بتكريم أبناء مصر المبدعين.

أكد الفنان محمود ياسين أنه يعتز بتكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي لكونه من أهم لمهرجانات في مصر ودول البحر المتوسط.

مادلين طبر ونرمين الفقي


وأضاف أن هذا الحب الذي شهده خلال تكريمه من الفنانين والجمهور يدل على أهمية هذا الجمهور الذي يحترم مبدعيه وفنانيه، موضحا أن الجمهور أعطاه أكثر مما استحق.

وقال الفنان سامح الصريطي إن الفنان محمود ياسين يملك مجموعة من الصفات لتكون عبارة عن سلسلة من المفتاح لا تنتهي لتحمل بداخلها الكرم، الإبداع، الأخلاق، التواضع.

دنيا عبد العزيز


وأضاف أن أجمل الأشياء التي تعلمتها في حياتي كانت على يد الفنان محمود ياسين لكونه مدرسة كبيرة تخرج منها مجموعة كبيرة من النجوم.

وأرسلت الفنانة سميحة أيوب برقية تهنئة إلى الفنان محمود ياسين قالت فيها: ”لأسباب خارجة عن إرادتي أتواجد حاليا خارج مصر، وكنت أتمني أن أكون معك في هذا الاحتفال العظيم لكونك مبدعا وكريما مع المخرجين ودفعت صحتك ثمنا".

شهد التكريم حضور عدد كبير من الفنانين منهم مها أحمد، ومادلين طبر، ونرمين الفقي، وسميرة عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والكاتب محفوظ عبد الرحمن، وسامح الصريطي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"