بالفيديو- طلعت زكريا: الثورة أظهرت أسوأ ما في المصريين.. وأرفض العمل مع عمرو واكد وخالد أبو النجا

بالفيديو- طلعت زكريا: الثورة أظهرت أسوأ ما في المصريين.. وأرفض العمل مع عمرو واكد وخالد أبو النجا

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 14 أبريل 2016 - 18:45 | آخر تحديث: الخميس ، 14 أبريل 2016 - 21:1
طلعت زكريا طلعت زكريا
يحل الفنان طلعت زكريا ضيفا على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها "100 سؤال" والمذاع على شاشة قناة "الحياة" في حلقة، الأحد 17 أبريل الجاري.

ويظهر طلعت زكريا في الإعلان الدعائي للحلقة وهو يتحدث كعادته عن 25 يناير الرافض لها ولمؤيديها.

وكما أوضح الإعلان فأكثر شيء يخاف منه طلعت هو المجهول، والصفة التي تميزه هي الطيب، أما لقبه المفضل فهو كوميديان، ويحب كل شيء في المرأة.

وبكل وضوح يعبر طلعت زكريا عن رأيه في ثورة يناير، ويرى أن ميدان التحرير سبب خراب مصر، وأن ثورة 25 يناير أظهرت أسوأ ما في المصريين، كما يرى أن توريث الحكم لجمال مبارك كان أرحم من الإخوان، واختار القيادي الإخواني خيرت الشاطر ليكون هو ضحيته إن كان مشنقة تشنق المجرمين.

ويتحدث طلعت زكريا عن الشباب وعن ثقافتهم الجنسية والتي يراها ضعيفة، وهي من أسباب ارتفاع نسبة الطلاق في مصر في الفترة الأخيرة.

وعلى الصعيد الفني يعترف طلعت زكريا بأنه نجح أكثر عند تقديمه للأدوار الثانية في الأفلام وليس أدوار البطولة، كما يرفض أن يشارك الفنان خالد أبو النجا أو الفنان عمرو واكد في أي عمل.



طالع أيضا:

بالفيديو- طلعت زكريا: أخشى من ابني "عمر" في هذا الموقف تحديدا
بالفيديو- طلعت زكريا يروي حكاية معجب أراد تقبيله من فمه
طلعت زكريا: "#أحمد_مالك إنسان مستهتر وغير مسئول"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"