بالفيديو- طلعت زكريا يروي حكاية معجب أراد تقبيله من فمه

بالفيديو- طلعت زكريا يروي حكاية معجب أراد تقبيله من فمه

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 28 مايو 2015 - 21:6 | آخر تحديث: الخميس ، 28 مايو 2015 - 21:39
طلعت زكريا طلعت زكريا
فاجأ الممثل الكوميدي طلعت زكريا جمهوره بحكايته عن أغرب المواقف التي تعرض لها من قبل معجبيه، والذين كان من بينهم شخص ينتظره كل يوم ليقبله من فمه.

وقال طلعت زكريا في التقرير الذي أعده برنامج "إفهموا بقى" في حلقة الخميس 28 مايو التي حملة عنوان " هوس المشاهير": "كان ينتظرني كل يوم عند خروجي من المسرحية لكي يلقي علي السلام ويقبلني من فمي".

وتابع زكريا للبرنامج المذاع على قناة TEN: "لم أر مثل ذلك من قبل طوال حياتي".


أما الممثلة المصرية سماح أنور فحكت عن أغرب موقف تعرضت له بسبب أحد المعجبين، قائلة: "كان يوجد شخص متصور أنه تزوجني بالفعل، لا يريد أن يتزوجنه بل يعتقد أنني زوجته بالفعل".

وتابعت: "كان يرسل لي كل يوم جوابات غرامية، رغم صعوبة إرسال جواب كل يوم مكون من 7 أو 8 صفحات، على عكس عصرنا الحالي الذي يوجد به بريد الكتروني".

من ناحية أخرى، ينشغل حاليا طلعت زكريا بتصوير مسلسله "عائلة حاحا" الذي تشاركه في بطولته ابنته إيمي طلعت، والفنانة بدرية طلبة، ونرمين ماهر، وحسان العربي، وكريم عفيفي، ونادية العراقية.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف طلعت زكريا، ومن إخراج رائد لبيب، ومن إنتاج طلعت زكريا بالاشتراك مع شركة ياسر نوار وهشام عبد الله.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"