طلعت زكريا: "#أحمد_مالك إنسان مستهتر وغير مسئول"

طلعت زكريا: "#أحمد_مالك إنسان مستهتر وغير مسئول"

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يناير 2016 - 16:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يناير 2016 - 19:43
طلعت زكريا طلعت زكريا
أبدى الفنان طلعت زكريا تعجبه من ظهور الممثل الشاب أحمد مالك، في مقطع فيديو ظهر فيه مع شادي أبو زيد مراسل برنامج "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس"، وهما يسخران من جنود قوات الأمن المركزي المصرية.

وقال في مداخلة هاتفية مع غدير حسان فى برنامج "راديو سكوب" على راديو 9090 إن ما فعله مالك فى حق الشرطة المصرية "سفالة وقلة أدب" بحسب وصفه.

#أحمد_مالك وشادي أبو زيد والقصة الكاملة لفيديو الأوقية الذكرية الساخر من الشرطة.. وتطورات القضية

وطالب طلعت زكريا بالتحقيق مع أحمد مالك: "لابد من التحقيق معه ومعرفة تفاصيل ماحدث خصوصا انه إنسان مستهتر ومش متحمل المسؤولية وأرجو إنه يتعاقب أشد عقاب".

وحول مسلسله "بث مباشر" قال طلعت زكريا إنه انتهى من تصويره ومن المقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى القنوات الفضائية.

وكان للفنان المصري طلعت زكريا موقفا شهيرا وقت ثورة 25 يناير 2011، حين وجه اتهامات مشينة إلى الثوار بميدان التحرير، ولاقى طلعت زكريا هجوما كبيرا، ظل تأثيره لفترة طويلة على شعبيته ومسيرته الفنية.

وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت أمس قرارا بوقف الممثل الشاب أحمد مالك عن التمثيل بوقف التصريح الممنوح له والذي كان يعمل بموجبه، إضافة إلى تحويله للتحقيق، مشيرة إلى أنه لم يكن عضوا بالنقابة، وإنما كان يعمل بتصريح.

أتى القرار بعد انتشار مقطع فيديو ظهر فيه أحمد مالك وشادي أبو زيد مراسل برنامج "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، وهما يسخران من جنود قوات الأمن المركزي.

وقام مالك وشادي في الفيديو، باستعمال "أوقية ذكرية" وملئها بالهواء لتشبه البالونات، وكتابة عبارات لذكرى ٢٥ وعبارة "هدية الشباب إلى الشرطة"، وتقديمها لأفراد الأمن المركزي، والتقاط صور معهم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"