شاه روخان وايشواريا راي ونجوم بوليوود في استقبال كيت ميدلتون لتحقيق رغبتها

شاه روخان وايشواريا راي ونجوم بوليوود في استقبال كيت ميدلتون لتحقيق رغبتها

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 1:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 أبريل 2016 - 4:1
إيشواريا راي إيشواريا راي
بعد الإعلان عن زيارتهما للهند، وصل كل من دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون والأمير ويليام إلي الأراضي الهندية، وكان في استقبال ميدلتون وويليام عدد كبير من نجوم بوليوود علي رأسهم النجم شاه روخان، النجمة إيشواريا راي، هيرثيك روشان، وأرجوك كابور.
وكانت أول الأماكن التي قاما بزيارتها هي "تاج محل" حيث ألقي الأمير ويليام كلمة أكد من خلالها أنه كانت إحدى أمنيات الدوقة كيت ميدلتون هي زيارة الهند، وها هو يحققها لها بعد ٥ سنوات.
ومن المفترض أن تستمر زيارة ويليام وكيت ميدلتون في الهند لمدة ٧ أيام يزوران خلالها أهم معالم الهند، بالإضافة إلي الزيارات الإنسانية.
ومن ناحية أخرى انتهى شاه روخان من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "ريس" أو "Raees " والذي من المقرر عرضه فى شهر يونيو المقبل.

إقرأ أيضا
ايشواريا راى وسلمان خان فى مواجهة شرسة نهاية إبريل

وثائق بنما تكشف تورط 5 نجوم من الهند أبرزهم أميتاب باتشان وإيشواريا راي


وكان النجم شاه روخان مشغول منذ بداية العام، حيث كان يعمل على مدار الساعة لاستكمال الفيلم، حسبما أعلن موقع Bollywood life الذي قال إن نجم بوليوود أخيراً سوف يحصل على فرصة للراحة.
وأعلن شاه روخان من قبل أن فيلمه الجديد سيبتعد فيه عن الضحك والمرح، ويتناول قصة جديدة ومختلفة عن عالم الجريمة الخفي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"