ايشواريا راى وسلمان خان فى مواجهة شرسة نهاية إبريل

ايشواريا راى وسلمان خان فى مواجهة شرسة نهاية إبريل

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 8 أبريل 2016 - 16:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 أبريل 2016 - 17:17
ايشواريا راى وسلمان خان ايشواريا راى وسلمان خان
سيشهد سوق السينما الهندية إنتعاش ملحوظ خلال شهر إبريل الجارى، حيث سيتم فيه عرض أثنين من أكبر الأفلام الذي ينتظرها الجمهور الهندى، نظراً لما يتمتع به الابطال من شعبية كبيرة.
أولى هذه الأفلام للنجمة الهندية وملكة جمال العالم إيشواريا راى، وهو فيلم "Sarabjit Singh"، والتى تقوم فيه بدور شقيقة ساربيجيت سينج المواطن الهندى الذي اتهمته المحكمة الباكستانية بتهمة الإرهاب والتجسس وتم الإعتداء عليه فى السجن، ويتم سرد القصة على لسانها، وتقدم فيه إيشواريا راى مرحلتين مختلفتين من العمر، حيث تقوم بالظهور وهى فى مرحلة الشباب وإيضاً وهى فى السبعين من عمرها.
وقد نشرت إيشواريا راى صورة لها من الفيلم وهى عجوز، ونالت الصورة إعجاب جمهورها بشكل كبير، وتم تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعى يشيدون بتغير شكلها الجذرى.

إقرأ أيضا
وثائق بنما تكشف تورط 5 نجوم من الهند أبرزهم أميتاب باتشان وإيشواريا راي

براءة سلمان خان من تهمة القتل المنسوبة إليه


كما يستعد الممثل الهندى سلمان خان لطرح فيلمه "سلطان" وذلك بعد أن أجازت الرقابة الهندية عرض الفيلم دون أي تحفظات أو حذف، وأعلن مخرج الفيلم على عباس ظافر عبر حسابه الخاص على موقع تويتر أن الإعلان التشويقى للفيلم سيكون على الشاشات يوم 14 إبريل الجاري، وتدور أحداث فيلم "سلطان" لسلمان خان حول مصارع يبلغ من العمر 40 عاماً من ولاية هاريانا الهندية وتشاركه البطولة الممثلة أنوشكا شارما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"