مصطفى كامل يعلن موعد طرح ألبومه الجديد

مصطفى كامل يعلن موعد طرح ألبومه الجديد

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 مارس 2016 - 22:59 | آخر تحديث: الأحد ، 20 مارس 2016 - 23:5
مصطفى كامل مصطفى كامل
استقر أخيرا الفنان المصري مصطفى كامل على موعد طرح ألبومه المقبل والذي من المقرر أن يُتاح بالأسواق في عيد الفطر المقبل.

وقال مصطفى كامل إنه يضع حاليا التفاصيل النهائية للألبوم ليكون جاهزا للطرح في أقرب وقت في الأسواق، بحلول عيد الفطر، حسب ما ورد بوكالة أنباء الشرق الأوسط.

ويضم ألبوم مصطفى كامل الجديد 8 أغنيات تعاون خلالها مع مجموعة كبيرة من المؤلفين والموزعين الموسيقيين والملحنين منهم، محمد مصطفى، خالد عرفة، حازم رأفت، وباسم منير.

كما أكد كامل أنه انتهى بالفعل من تأليف 4 أغنيات لكي يضمها حمادة هلال لألبومه الغنائي الجديد، كما انتهي من أغنية للفنان محمد الحلو، بالإضافة إلى أغنية أخرى للفنانة عفاف راضي.

من ناحية أخرى، اعتذر مصطفى كامل لمحبي المغني المغربي سعد المجرد عن رأيه في أغنية "المعلم"، كما أوضح ما يقصده بتصريحاته عن نانسي عجرم التي أدلى بها خلال حلوله ضيفا على برنامج "١٠٠ سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب.

وكان مصطفى قد تحدث عن فترة توليه لمنصب نقيب الموسيقيين، وأنه خلال هذه الفترة كانت تحدث أشكال من السرقة داخل النقابة، ومنها تضييع حقوق للنقابة بسبب مجاملات للفنانين.

ووقتها ضرب مصطفى كامل مثالا بالمغنية اللبنانية نانسي عجرم التي أكد أن النقابة كانت تحرر لها إيصالا بدفعها مبلغ ٦ آلاف جنيه فقط، نظير إحيائها للحفلات والأفراح، في حين أنها تتقاضى في الحفل الواحد ما يزيد عن ٥٠٠ ألف جنيه، وهو ما دفعه أثناء شغله لمنصب نقيب الموسيقيين أن يطبّق على أي فنان سواء كان وافدا أو محليا أن يدفع مبلغ ٥٠ ألف جنيه للنقابة من أي حفل يحييه بداخل مصر.

أما عن رأيه في أغنية "لمعلم" للمغني المغربي سعد المجرد، والتي قال إنه لا يحبها، عاد ليوضح موقفه ويعتذر لجمهوره قائلا: "سامحوني أنا أسف كنت حادا في الرد لكن لم أتعمد ذلك، وقصدت أنني لا أحب الاستماع أو كتابة كلمات للمدرسة التي تنتمي لها أغنية (لمعلم)".

طالع أيضا
مصطفى كامل يوضح تصريحاته عن نانسي عجرم.. ويعتذر عن رأيه في أغنية "لمعلم" لسعد لمجرد
بالفيديو- مصطفى كامل يكشف سرا عن نانسي عجرم من داخل نقابة الموسيقيين
بالفيديو- سما المصري: مصطفى كامل أفاق.. واعتزلت الشقاوة و"الكحرتة"
بالفيديو- مصطفى كامل لسما المصري: "أنتِ قليلة الأدب".. وهي ترد بالمثل!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"