بالفيديو- مصطفى كامل يكشف سرا عن نانسي عجرم من داخل نقابة الموسيقيين

بالفيديو- مصطفى كامل يكشف سرا عن نانسي عجرم من داخل نقابة الموسيقيين

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 مارس 2016 - 10:50 | آخر تحديث: الأحد ، 6 مارس 2016 - 13:18
مصطفى كامل مصطفى كامل
أكد الشاعر الغنائي ونقيب الموسيقيين السابق مصطفى كامل أن أشكال السرقة بداخل النقابة متعددة ولها أوجه كثيرة.

وأشار أثناء استضافته في حلقة السبت 5 مارس الجاري من برنامج "100 سؤال"، من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أن من بين أساليب السرقة بداخل نقابة الموسيقيين هو تضييع حقوق قادمة لها من فنان ما بسبب المجاملات والمصالح المشتركة.

وضرب مصطفى كامل مثالا بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي أكد أن النقابة كانت تحرر لها إيصالا بدفعها مبلغ 6 آلاف جنيه فقط، نظير إحيائها للحفلات والأفراح، في حين أنها تتقاضى في الحفل الواحد ما يزيد عن 500 ألف جنيه، وهو ما دفعه أثناء شغله لمنصب نقيب الموسيقيين أن يطبّق على أي فنان سواء كان وافد أو محلي أن يدفع مبلغ 50 ألف جنيه للنقابة من أي حفل يحييه بداخل مصر.

شاهد مصطفى كامل يكشف سر عن نانسي عجرم أثناء عمله كنقيب للموسيقيين


وأكد مصطفى كامل أنه شغل منصب نقيب الموسيقيين في فترة عصيبة، تزامنت مع اندلاع ثورة 25 يناير 2011، والتي حرص فيها على ضخ أموال كثيرة لها، بترصده لأي تجاوزات بداخل أروقتها، والحفاظ على أموال اليتامى بحسب تعبيره.

على الجانب الآخر، أفصح مصطفى كامل في برنامج "100 سؤل" وللمرة الأولى عن سبب توقفه عن العزف على آلة الأورج، وهو إصابته بعاهة مستديمة.

وأوضح أنه تعرّض لإصابة بالغة في إصبعه، بسبب تهشيمه لزجاج غرفة الإنعاش التي كان يرقد والده الراحل فيها، حزنا عليه، وهو ما أدى لإصابته بعاهة مستديمة منعته من العزف والتلحين.

وبكى مصطفى كامل من اتهامات الفنان إيمان البحر درويش له، بأنه لا يفقه شيء في الموسيقى، وأكد له في البرنامج بأنه "سيده"، بحسب تعبيره.

شاهد مصطفى كامل يبكي بسبب إيمان البحر درويش

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"