مصطفى كامل يوضح تصريحاته عن نانسي عجرم.. ويعتذر عن رأيه في أغنية "لمعلم" لسعد لمجرد

مصطفى كامل يوضح تصريحاته عن نانسي عجرم.. ويعتذر عن رأيه في أغنية "لمعلم" لسعد لمجرد

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 مارس 2016 - 13:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 مارس 2016 - 13:38
مصطفى كامل مصطفى كامل
عاد الفنان مصطفى كامل ليوضح حقيقة تصريحاته التي قالها خلال حلوله ضيفا في برنامج "١٠٠ سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب، في حلقة السبت ٥ مارس الجاري.

وكان مصطفى قد تحدث عن فترة توليه لمنصب نقيب الموسيقيين، وأنه خلال هذه الفترة كانت تحدث أشكال من السرقة داخل النقابة، ومنها تضييع حقوق للنقابة بسبب مجاملات للفنانين.

ووقتها ضرب مصطفى كامل مثالا بالمغنية اللبنانية نانسي عجرم التي أكد أن النقابة كانت تحرر لها إيصالا بدفعها مبلغ ٦ آلاف جنيه فقط، نظير إحيائها للحفلات والأفراح، في حين أنها تتقاضى في الحفل الواحد ما يزيد عن ٥٠٠ ألف جنيه، وهو ما دفعه أثناء شغله لمنصب نقيب الموسيقيين أن يطبّق على أي فنان سواء كان وافدا أو محليا أن يدفع مبلغ ٥٠ ألف جنيه للنقابة من أي حفل يحييه بداخل مصر.

بالفيديو- مصطفى كامل يكشف سرا عن نانسي عجرم من داخل نقابة الموسيقيين

ويبدو أن هذه التصريحات أغضبت جمهور نانسي، لذلك حرص مصطفى كامل على توضيح مقصده من الكلام، وقال في تصريحات لبرنامج"ET بالعربي"، أنه وقتما تحدث عن هذا الأمر كان يتحدث عن عيوب داخل النقابة، وضرب مثالا بنانسي عجرم لأنها كانت أكثر فنانة عربية تحيي حفلات ولها أعمال داخل مصر.

وأكد أن نانسي كانت أول شخص يُفرض عليه قرار دفع مبلغ ٥٠ ألف جنيه مقابل إحياء حفلات في مصر، وأنها رحبت بالقرار ولم ترفض أو تتناقش فيه، ووجه لها تحياته وتقديره لها، وأكد أنه من أكثر معجبيها .

أما عن رأيه في أغنية "لمعلم" للمغني المغربي سعد المجرد، والتي قال إنه لا يحبها، عاد ليوضح موقفه ويعتذر لجمهوره قائلا: "سامحوني أنا أسف كنت حادا في الرد لكن لم أتعمد ذلك، وقصدت أنني لا أحب الاستماع أو كتابة كلمات للمدرسة التي تنتمي لها أغنية (لمعلم)".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"