دينا ترفع دعوى قضائية ضد تامر أمين

دينا ترفع دعوى قضائية ضد تامر أمين

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 مارس 2016 - 20:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 مارس 2016 - 0:24
الراقصة الاستعراضية دينا الراقصة الاستعراضية دينا
قررت الراقصة المصرية دينا إقامة دعوى قضائية ضد الإعلامي تامر أمين بتهمة السب والقذف والتشهير، بعد تصريحاته المسيئة لها بحقها في برنامجه على قناة "روتانا مصرية".

وأكدت دينا أنها "ستدافع عن كرامتها" ضد إساءة تامر لها وللراقصات، على أثر تصريحاته ببرنامج "من الآخر" على قناة "روتانا مصرية"، قبل انتقاله إلى قناة "الحياة".

وقالت دينا أنها أوكلت المحامى طارق جميل برفع دعوى قضائية ضد تامر أمين قبل 10 أيام، وأكدت أنها أرفقت مع الدعوى القضائية أقراص مدمجة تحتوي على مقاطع هجومه عليها وزميلاتها الراقصات.

وأضافت: تامر أمين هاجم مهنة الرقص ووصفها بالحقيرة، وقال إن الراقصات يأكلن من أجسادهن، وهذا كلام يندرج تحت بند السب والقذف، ما دفعني ودفع الفنانة فيفي عبده لمقاضاته، إذ أقامت كل منا دعوى قضائية منفصلة عن الأخرى"، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وكان تامر أمين قد هاجم دينا بشراسة على أثر تقديمها لبرنامج "الراقصة" لاكتشاف مواهب الرقص الشرقي من مختلف بلاد العالم.

وقالت دينا: "أنا سيدة متزوجة ولدىّ ابن، وبالتالي لا بد أن أرد لهما كرامتهما قبل كرامتي".

وأشارت دينا أنها سبق أن تحدثت ما تامر أمين هاتفيا وعاتبته على هجومه عليها وبالفعل اعتذر بعدها في برنامجه، لكنه عاد وهاجمها من جديد هي وكل الراقصات.

طالع أيضا
دينا: لا أتذكر عدد زيجاتي من كثرتهم
بالفيديو- دينا: أرفض الكشف عن هوية زوجي وسأعتزل الرقص في هذه الحالة فقط

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"