بالفيديو- دينا: أرفض الكشف عن هوية زوجي وسأعتزل الرقص في هذه الحالة فقط

بالفيديو- دينا: أرفض الكشف عن هوية زوجي وسأعتزل الرقص في هذه الحالة فقط

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 نوفمبر 2015 - 12:53 | آخر تحديث: الخميس ، 5 نوفمبر 2015 - 12:55
دينا في برنامج "الليلة دي" دينا في برنامج "الليلة دي"
أكدت الفنانة الاستعراضية دينا أنها ترفض تماما الإفصاح عن هوية زوجها الحالي، فيما أشارت أنها مستعدة لاعتزال الرقص في حالة واحدة فقط.

وقالت أثناء استضافتها في حلقة الأربعاء 5 نوفمبر الجاري من برنامج "الليلة دي" من تقديم الفنانة اليمنية أروى على قناة cbc إن السبب وراء حجبها لهوية زوجها هو رفضها أن يكون مادة لوسائل الإعلام.

وأوضحت: "لا أرغب أن يكون اسم زوجي متداولا في وسائل الإعلام، ومن حق جمهوري أن يعرف إن كنت متزوجة أم لا، ولكن ليس من حقهم أن يعرفوا من هو زوجي".

صورة- دينا مع زوجها وائل أبو حسين في أول ظهور عام لهما

وعندما حاولت أروى أن تثير استفزاز دينا لإجبارها على الإفصاح عن اسم زوجها، بالإشارة أنه رجل أعمال ومنتج فني قالت لها: "إنتي فاكرة إنك هتحرجيني يعني؟ أنا بطلت حتى أنشر صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن زوجي اتحسد".



على الجانب الآخر، أعربت دينا عن استيائها من نظرة المجتمعات الشرقية للراقصة، مؤكدة أنها مهنة معترف بها قانونا، وطالبت الدولة بتخصيص قانون للمعاشات للراقصات بسبب دفعهن للضرائب.

وأكدت دينا أنه في حال عدم الاعتراف بالرقص الشرقي بصورة قانونية فستكون هي أول من يعتزل الرقص وتجلس في المنزل.



وحاولت دينا أن تتمالك دموعها، عندما تطرقت أروى معها عن ابنها الوحيد علي من زوجها الراحل المخرج سامح الباجوري، بسبب تواجده بعيدا عنها في الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"