دينا: لا أتذكر عدد زيجاتي من كثرتهم

دينا: لا أتذكر عدد زيجاتي من كثرتهم

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 نوفمبر 2015 - 11:17 | آخر تحديث: الأحد ، 15 نوفمبر 2015 - 11:17
دينا دينا
أكدت الراقصة الشهيرة دينا أنها تزوجت كثيرا في حياتها، لدرجة جعلتها تنسى عدد أزواجها السابقين، فيما كشفت أنها متزوجة حاليا من شخص ما رفضت الإفصاح عن هويته.

وقالت دينا خلال استضافتها في حلقة السبت 14 نوفمبر الجاري من برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة": "مع الوقت ومن كثرتهم وعدم التوفيق في كثير منهم نسيت العدد، هذا طبيعي".

وتابعت: "طلاقي في كل الأحيان كان بسبب أنني سيدة عادية، بينما يظن أزواجي أنني سأظل النجمة اللامعة في المنزل، فعندما يفاجئون بذلك يطلبون مني اعتزال الرقص، وهذا ما أرفضه حاليا، وأكيدة من أنه ستحين اللحظة لاعتزالي ولكن ليس الآن".

وأشارت دينا إلى أن انبهار الأزواج بزوجاتهم يبدأ في التلاشي منذ الشهر الثالث، وتبدأ بعدها المشاكل، مؤكدة أن أغلب زيجاتها أكملت فيهم عامين أو ثلاثة، ولم تكن مبنية على كونها راقصة نالت إعجاب رجل، ولكن دوما ما يكون هناك حوار جاد وفترة كافية للتعارف قبل إتمام الزواج.

كما أعربت دينا أن ابنها الوحيد "علي" لم يطالبها باعتزال الرقص وهو متفهم طبيعة عملها ويقدره.

طالع أيضا
بالفيديو- دينا: أرفض الكشف عن هوية زوجي وسأعتزل الرقص في هذه الحالة فقط
أروى اليمنية تؤجل إذاعة حلقة "الليلة دي" مع دينا ومحمود عبد المغني
صورة- دينا تلطخ يديها بدماء أضحيتها
بالصور- دينا ترقص "محتشمة" في كليب جديد للكويتي عبد الله الرويشد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"