صورة- دينا تلطخ يديها بدماء أضحيتها

صورة- دينا تلطخ يديها بدماء أضحيتها

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 سبتمبر 2015 - 19:15 | آخر تحديث: الخميس ، 24 سبتمبر 2015 - 19:29
دينا دينا
شاركت الفنانة الاستعراضية دينا متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورتها وعي تذبح أضحيتها في عيد الأضحى المبارك، لتهنئة محبيها بهذه المناسبة.

ونشرت دينا عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير Instagram صورة يدها وهي ملطخة بدماء الأضحية وعلقت عليها: "كل سنة وكلكم طيبين..خلصنا دبح وبعد شوية هناكل الفتة".

وتأنقت دينا لذبح الأضحية بعباءة سوداء مطرزة بالأحمر والذهبي، كما أردت الحجاب في الصورة التي ظهرت فيها بدون مساحيق تجميل.


من ناحية أخرى، يعرض لدينا فيلم "سعيكم مشكور"، بالدورة الـ31 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والذي تشارك فيه مع عدد من الوجوه الشابة، ومن تأليف وإخراج عادل أديب.

فيلم "سعيكم مشكور يا برو" مقتبس عن الفيلم الأجنبي Death in a Funeral من إنتاج 2007، وتدور فكرته في إطار اجتماعي كوميدي، حول يوم واحد ومكان واحد، وعندما يجتمع كل أقارب العائلة لتقديم واجب العزاء، ومع وصول الجثمان للمنزل يكتشف الجميع أنها ليست جثته وإنما لشخص آخر، لتبدأ من هنا العديد من المفارقات الكوميدية بين أفراد العائلة.

"سعيكم مشكور يا برو" من بطولة دينا، وأحمد خليل، وطارق التلمساني، ودانا حمدان، ونور قدري، وياسمين كساب، وسارة إبراهيم، وهالة سرور.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"