صورة- أحمد زاهر يؤدي مناسك العمرة برفقه زوجته.. وهذا الرجل شغل باله

صورة- أحمد زاهر يؤدي مناسك العمرة برفقه زوجته.. وهذا الرجل شغل باله

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 مارس 2016 - 18:5 | آخر تحديث: الخميس ، 3 مارس 2016 - 23:24
أحمد زاهر أحمد زاهر
انتهز الفنان أحمد زاهر فرصة فراغه وسافر برفقة زوجته إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وبالطبع شارك جمهوره بصورة من داخل الحرم المكي.

وكتب زاهر تعليقا على الصورة أنه قام بأداء العمرة والدعاء لكل من أوصاه بالدعاء له، ولكن كان هناك شيء آخر شغل بال أحمد زاهر بعد أن التقط هذه الصورة وشاهدها.

فيظهر في الصورة راجل كبير في العمر بلحية وشارب أبيض كان يؤدي العمرة، ويبدو أنه عندما وجد أحمد زاهر وزوجته يلتقطون صورة بطريقة Selfie أراد أن يشاركهم هذه اللحظة، ليظهر الرجل في الصورة وهو يحاول بكل جهده أن يتواجد في اللقطة، وعلق زاهر على ظهور هذا الرجل أنه شغله كثيرا ماذا كان يفعل؟




على جانب أخر لم يستقر أحمد زاهر بعد على العمل الذي يشارك به في الموسم الرمضاني 2016.

وكان زاهر أكد أنه عُرض عليه أكثر من عمل ولكنه لم يستقر بعد على أي منهم، كما شدد على أنه يُفضل أن يتواجد هذا العام في رمضان بمسلسل واحد فقط، خاصة بعد انشغاله الفترة الماضية بتصوير أكثر من عمل من إنتاج مشترك ويضم الكثير من نجوم الوطن العربي.

وآخر المسلسلات التي شارك بها أحمد زاهر مسلسل "مدرسة الحب"، والذي يضم عدد كبير من نجوم الوطن العربي، يصل عددهم إلى 150 فنانا وفنانة من مصر ولبنان وسوريا، منهم حسن الرداد، وأحمد السعدني، ومنى واصف، باسم ياخور، ورد الخال، عبد المنعم عمايرى، أمل عرفة وباميلا الكيك.

والمسلسل مكون من 60 حلقة موزعة على 20 ثلاثية، وتم تصويره في عدة مدن ودول عربية، منها بيروت ودبي ومصر وسوريا.

طالع أيضا:

أحمد زاهر: لم أعتذر لمحمد رمضان
بالفيديو- هكذا اعتذر أحمد زاهر لزوجته أمام المشاهدين بسبب نجلاء بدر
بالصور- تامر حسني ومي سليم يحتفلان مع أحمد زاهر بعقيقة ابنته

كلمات متعلقة أحمد زاهر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"