بالفيديو- هكذا اعتذر أحمد زاهر لزوجته أمام المشاهدين بسبب نجلاء بدر

بالفيديو- هكذا اعتذر أحمد زاهر لزوجته أمام المشاهدين بسبب نجلاء بدر

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 ديسمبر 2015 - 11:3 | آخر تحديث: الخميس ، 24 ديسمبر 2015 - 11:3
أحمد زاهر أحمد زاهر
اعترف الفنان أحمد زاهر أن زوجته هدى كانت تشعر بالضيق أثناء تواجدها خلال جلسة التصوير الفوتوغرافية، التي جمعته بالممثلة نجلاء بدر، أثناء تصويرهما لمسلسل "حكاية حياة".

وقال أثناء استضافته في حلقة الأربعاء 23 ديسمبر الجاري من برنامج "الليلة دي" من تقديم الفنانة اليمنية أروى على قناة cbc إن غيرة زوجته عليه من نجلاء بدر هو أمر طبيعي للغاية لكونها إمرأة.

واعتذر أحمد زاهر لزوجته عن تسببه في ضيقها بسبب صوره مع نجلاء بدر، بعمل 10 مرات Push Up في استوديو "الليلة دي"، والتي أداها بكل مرونة.



طالع أيضا

أحمد زاهر: صوري مع نجلاء بدر لم تسبب خلافات مع زوجتي

بالفيديو- نجلاء بدر: صوري "المثيرة" مع أحمد زاهر كانت بموافقة زوجته

زوجة أحمد زاهر تدافع عن صوره "المثيرة" مع نجلاء بدر


على الجانب الآخر، أهدى أحمد زاهر لبناته الأربعة أغنية "يا بنات" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم في برنامج "الليلة دي"، تعبيرا عن حبه لهن.



ولأحمد زاهر 4 بنات، هن "ليلى" و"ملك"، اللتان عملتا في مجال التمثيل، ومن أشهر أدوارهما تجسيدهما لدور بنات تامر حسني في سلسلة أفلام "عمر وسلمى"، إضافة إلى "منى" و"نور" التي رُزق بها أخيرا في الأول من سبتمبر 2015. (بالصور- أحمد زاهر يرزق بابنته الرابعة.. ويوثق ولادة زوجته)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"