بالفيديو- نجلاء بدر: صوري "المثيرة" مع أحمد زاهر كانت بموافقة زوجته

بالفيديو- نجلاء بدر: صوري "المثيرة" مع أحمد زاهر كانت بموافقة زوجته

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 أكتوبر 2013 - 17:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 أكتوبر 2013 - 17:7
إحدى الصور التي أثارت الأزمة إحدى الصور التي أثارت الأزمة
مازالت صور الممثلة نجلاء بدر مع أحمد زاهر تلقى اهتمام من وسائل الإعلام، لذلك خرجت نجلاء بدر للدفاع عن نفسها والاعتذار للجمهور الغاضب منها.

قالت نجلاء بدر: "الصور كانت فكرة لإحدى المجلات، وهي تصوير قصة حب من الممكن أن تظهر في عمل فني أو على ملصق دعائي لفيلم مثلا، وكان سيتقبلها الجمهور بشكل عادي، ولكن لأنها فكرة جديدة فالبتأكيد ستنال العديد من الانتقادات".

تابعت: "بالتأكيد لم أقصد الإساءة لنفسي أو لزاهر وبيته الذي احترمه جدا، وزوجته كانت حاضرة جلسة التصوير بنفسها ولم تبدي أي اعتراض على الصور".

وقدمت نجلاء اعتذارها للجمهور الغاضب من الصور الذي وُفصت بـ"الجرأة" و"الإثارة"، وطلبت من الجمهور النظر للأمر بشكل فني بعيدا عن أي ميول شخصية، وذلك حسب لقائها مع موقع Washwasha.org.

شاهد- نجلاء بدر: صوري "المثيرة" مع أحمد زاهر كانت بموافقة زوجته



كانت زوجة زاهر نفت وجود خلافات منذ أيام لنفس المجلة، مؤكدة أنها تتفهم فكرة الصور وتواجدت أثناء التقاطها ولم تشعر بأي استياء أو استفزاز مما حدث، وقالت: "مندهشة من رد الفعل المهاجم لصور زوجي مع نجلاء". (التفاصيل).

كما أكد الممثل أحمد زاهر على كلام زوجته هدى أن صوره مع الممثلة نجلاء بدر لم تسبب لهمت خلافات زوجية، ولكن جاء تأكيده بشكل عملي. (التفاصيل).

أحمد زاهر ونجلاء شاركا سويا في بطولة مسلسل "حكاية حياة" الذي تم عرضه في رمضان 2013، بمشاركة غادة عبد الرازق وخالد سليم وروجينا وطارق لطفي، ومن إخراج محمد سامي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"