أحمد زاهر: صوري مع نجلاء بدر لم تسبب خلافات مع زوجتي

أحمد زاهر: صوري مع نجلاء بدر لم تسبب خلافات مع زوجتي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 سبتمبر 2013 - 11:28 | آخر تحديث: الخميس ، 26 سبتمبر 2013 - 12:23
زاهر ونجلاء في الصور التي أثارت أزمة زاهر ونجلاء في الصور التي أثارت أزمة
أكد الممثل أحمد زاهر على كلام زوجته هدى أن صوره مع الممثلة نجلاء بدر لم تسبب لهمت خلافات زوجية، ولكن جاء تأكيده بشكل عملي.

اصطحب زاهر زوجته وأبنائه في رحلة صيفية إلى مدينة الغردقة لينفي الشائعات التي طالت علاقتهما الزوجية بسبب من صوره مع نجلاء بدر التي وصفها عدد من المشاهدين بـ"المثيرة"، وأكد زاهر أن الشائعات التي خرجت حول علاقته بزوجته كلها لا تمت للواقع بصلة، حسب موقع مجلة "زهرة الخليج".

وكانت زوجة زاهر نفت وجود خلافات منذ أيام لنفس المجلة، مؤكدة أنها تتفهم فكرة الصور وتواجدت أثناء التقاطها ولم تشعر بأي استياء أو استفزاز مما حدث، وقالت: "مندهشة من رد الفعل المهاجم لصور زوجي مع نجلاء". (التفاصيل

أحمد زاهر ونجلاء شاركا سويا في بطولة مسلسل "حكاية حياة" الذي تم عرضه في رمضان 2013، بمشاركة غادة عبد الرازق وخالد سليم وروجينا وطارق لطفي، ومن إخراج محمد سامي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"