أحمد زاهر: لم أعتذر لمحمد رمضان

أحمد زاهر: لم أعتذر لمحمد رمضان

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 21 فبراير 2016 - 14:8 | آخر تحديث: الأحد ، 21 فبراير 2016 - 14:15
أحمد زاهر أحمد زاهر
نفى الفنان أحمد زاهر ما يتم تداوله من أخبار عن مشاركته في مسلسل "الأسطورة"، الذي يلعب بطولته النجم محمد رمضان.

وقال زاهر لـ FilFan.com إنه فوجئ بنشر اسمه في قائمة الفنانين المشاركين في مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، وبانتشار أنباء من بعدها حول انسحابه منه.

وأوضح أحمد زاهر أن ما تم نشره غير صحيح، وأنه يقدّر محمد رمضان على المستوى الشخصي والفني، وأنه صديق له، كما يتمنى العمل دائما مع صديقه المقرب محمد سامي، مخرج مسلسل "الأسطورة"، ولكن العمل لم يُعرض عليه، ولم يعتذر عن عدم المشاركة به كما يعتقد البعض ويتم نشره.

وأضاف زاهر أنه لا يعرف السبب وراء انتشار هذه الشائعة وبقوة في مثل هذا التوقيت.

أما عن مشاركته في عمل درامي جديد في موسم رمضان 2016، فنفى أحمد زاهر أيضا ما تم تداوله عن توقيعه لعقد أكثر من عمل لهذا الموسم، موضحا أنه عُرض عليه بالفعل أكثر من عمل، ولكنه لم يحسم أمر أي منهم، وذلك لرغبته في تقديم عمل مختلف عن ما سبق وقدمه في السنوات الأخيرة.

وتابع زاهر أنه لا يفضّل تقديم أكثر من عمل في موسم رمضان، لذلك سيختار عمل واحد فقط ليقدمه هذا العام، والذي سيتم الإعلان عنه قريبا.

ويشارك أحمد زاهر في بطولة مسلسل "مدرسة الحب"، والذي يضم عدد كبير من نجوم الوطن العربي، يصل عددهم إلى 150 فنانا وفنانة من مصر ولبنان وسوريا، منهم حسن الرداد، وأحمد السعدني، ومنى واصف، باسم ياخور، ورد الخال، عبد المنعم عمايرى، أمل عرفة وباميلا الكيك.

والمسلسل مكون من 60 حلقة موزعة على 20 ثلاثية، وتم تصويره في عدة مدن ودول عربية، منها بيروت ودبي ومصر وسوريا.

وقدم الفنان كاظم الساهر الأغنية الخاصة بالمسلسل، وتحمل اسم "كتاب الحب"، وهي من أشعار الشاعر الراحل نزار قباني، ومن ألحان كاظم الساهر وتوزيع ميشيل فاضل.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"