كريس روك: أقدم حفل الأوسكار ٢٠١٦ بعد رفض إلين ديجينيريس!

كريس روك: أقدم حفل الأوسكار ٢٠١٦ بعد رفض إلين ديجينيريس!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 12:45 | آخر تحديث: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 18:45
كريس روك كريس روك
لم يفوّت نجم الكوميديا الأمريكي كريس روك أن يتطرق بسخريته المعهودة إلى مقدمة البرامج إلين ديجينيريس، خصوصا وأنه يعتبرها أكبر تحدٍ له في تقديم حفل جوائز الأوسكار.

وصرح كريس روك ساخرا لمجلة The Hollywood Reporter ساخرا أن السبب الرئيسي وراء تقديمه للحفل الـ 88 لتوزيع جوائز الأوسكار هو أن إلين ديجينيريس رفضت تقديم فقراته، والتي سبق وأن قدمت الحفل في 2014.

وقال في البداية: "أخبرت وكيل أعمالي بأنني أرغب في تقديم الحفل، لأنه لا يوجد أسهل من تقديم الحفلات، فأنت تدخل ثم تفعل أمورا تضحك الجمهور، ثم تخرج بعدها".

وتابع: "لا أخفي أنني أقضي وقتا ممتعا أثناء تقديمي لحفل الأوسكار، خصوصا وأنني لم أقدمه منذ 2005، ودعني أقولها بصراحة ومن دون أي خبث: أنا أقدم حفل الأوسكار 2016 لأن إلين ديجينيريس رفضت تقديمه".

وتجدر الإشارة أن حفل الأوسكار الذي قدمت إلين ديجينيريس فقراته في 2014 حقق نسب مشاهدات قياسية، بسبب أدائها للقطات طريفة خلاله، ومن الصعب نسيانها، ومنها توزيعها لوجبات بيتزا على النجوم الحاضرين للحفل، والتقاطها لأشهر صورة Selfie في التاريخ مع عدد من أبرز نجوم هوليوود. (إلين ديجينيريس تدخل التاريخ مع نجوم الأوسكار بأعلى صورة أعيد نشرها على "Twitter")

وسيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88 من تقديم كريس روك صباح الإثنين 29 فبراير الجاري، على مسرح "دولبي" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

طالع أيضا
بالفيديو- كريس روك يروّج لتقديمه لحفل الأوسكار 2016 بـ "زمارة"
بالفيديو- هكذا سخر كريس روك من نفوذ منتجة Scandal في أحدث إعلانات الأوسكار ٢٠١٦

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"