بالفيديو- هكذا سخر كريس روك من نفوذ منتجة Scandal في أحدث إعلانات الأوسكار ٢٠١٦

بالفيديو- هكذا سخر كريس روك من نفوذ منتجة Scandal في أحدث إعلانات الأوسكار ٢٠١٦

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 14 فبراير 2016 - 14:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 فبراير 2016 - 20:41
كريس روك كريس روك
من المعروف عن النجم الأمريكي كريس روك سخريته اللاذعة، خصوصا في عروضه "الستاند أب كوميدي"، وهو ما أظهره في الإعلانين الجديدين لحفل توزيع جوائز الأوسكار، والذي سيقوم بتقديم فقراته.

وطرحت الصفحة الرسمية لجوائز الأوسكار على You Tube أخيرا إعلانين جديدين، يظهر كريس روك (51 عاما) في إحداهما، وهو يسخر من منتجة المسلسل التلفزيوني Scandal شوندا رايمز.

وقال في الإعلان: "شاهدوا حفل الأوسكار، فهو العرض الوحيد بداخل شبكة ABC الذي لا تملكه شوندا رايمز بعد"، في إشارة منه إلى نفوذها الواسع، بسبب المسلسلات التي أشرفت على إنتاجها ولاقت نجاحا كبيرا، ومنها Scandal وGrey'a Anatomy.



أما في الإعلان الثاني والجديد لحفل جوائز الأوسكار 2016، فيظهر كريس روك فيه وهو يمسك بأحد يديه فيشار، بينما في اليد الأخرى وعاء من النبيذ الأحمر، ثم يعود للحديث عن مسلسل Scandal من جديد، بذكره لجملته الشهيرة Hey, Gladiators! أو "أهلا أيها المحاربون!".

ويقول كريس روك في الإعلان: "أهلا أيها المحاربون! حضّروا فيشاركم ونبيذكم لأنني أستضيف حفل الأوسكار يوم 28 فبراير".

ثم ينظر إلى روك إلى وعاء النبيذ الذي يحمله باندهاش، ويقول أنه أخطأ في تقديم النبيذ بتلك الطريقة، إذ من المفترض أن يقدّم في كأس، ولكنه رغما عن ذلك يشربه من الوعاء.



وتعد هذه هي المرة الثانية في مشوار كريس روك الفني، التي يقدم فيها حفل توزيع جوائز الأوسكار، بعدما كانت المرة الأولى في سنة 2005.

وسيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88 صباح الإثنين 29 فبراير الجاري من مسرح "دولبي" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"