بالفيديو- كريس روك يروّج لتقديمه لحفل الأوسكار 2016 بـ "زمارة"

بالفيديو- كريس روك يروّج لتقديمه لحفل الأوسكار 2016 بـ "زمارة"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يناير 2016 - 13:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 يناير 2016 - 13:17
كريس روك كريس روك
طرحت القناة الرسمية لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة أخيرا عبر قناتها الرسمية على YouTube أول إعلان ترويجي رسمي لحفلها السنوي لتوزيع جوائز الأوسكار.

ويظهر في الإعلان القصير البالغ مدته 15 ثانية فقط مقدم حفل 2016 النجم الأمريكي الكوميدي كريس روك، والذي يقول فيه بأسلوبه الساخر واللاذع: "أنا كريس روك وسأقدم حفل جوائز الأوسكار، والذي مثله مثل ليلة رأس السنة سيضم العديد من الناس المخمورين واليائسين الذي يقطعون عهدا على أنفسهم بأنهم سيبلون بلاء حسنا في العام الجديد".

وفي نهاية الإعلان، يخرج كريس روك "زمارة" من جيبه ويقوم بالنفخ فيها، كنوع من الاحتفال بأبرز حدث سينمائي عالمي طوال العام.



وسيُذاع حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88 يوم الأحد 28 من شهر فبراير المقبل عبر شبكة abc الأمريكية.

وكان كريس روك أعلن عن تقديمه لفقرات حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88 في 21 أكتوبر الماضي، بعد أن سبق وأن قدمه للمرة الأولى في سنة 2005. (هكذا أعلن الكوميدي الساخر كريس روك عن تقديمه لحفل جوائز الأوسكار 2016)

ورغم أن حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي قدم كريس روك فقراته في 2005 حقق نسبة مشاهدة عالية، بلغت نحو 42 مليون مشاهدة، إلا أنه لم يخلو من بعض اللحظات المثيرة للجدل بسببه، ومن أبرزها عندما سخر من موهبة النجم البريطاني جود لو، ما جعل الأخير يغضب منه.

كما أن من أكثر اللحظات المميزة لكريس روك أثناء تقديمه لحفل الأوسكار في 2005 عندما ألقى خطابه الافتتاحي، والذي اعتبره النقاد وقتها بأنه كان موضوعيا، ومحدد، ولم يخلو من إثارة الجدل، بسبب طبيعة روك الساخرة بصورة لاذعة في عروضه "الستاند أب كوميدي".

وتجدر الإشارة أن من قدم فقرات حفل الأوسكار في 2015 الممثل الكوميدي نيل باتريك هاريس، والذي قوبل بانتقادات واسعة، بسبب "إفيهاته" غير المضحكة وغير المناسبة. (أسوأ ١٠ "إفيهات" لنيل باتريك هاريس في حفل الأوسكار ٢٠١٥)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"