ما مصير سليم البدري وسليمان غانم بعد أن تجاوز عمرهما 100 عام في الجزء الجديد من "ليالي الحلمية"؟

ما مصير سليم البدري وسليمان غانم بعد أن تجاوز عمرهما 100 عام في الجزء الجديد من "ليالي الحلمية"؟

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 فبراير 2016 - 15:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 فبراير 2016 - 15:47
أيمن بهجت قمر مؤلف الجزء السادس أيمن بهجت قمر مؤلف الجزء السادس
بعد فترة طويلة من التحضيرات والترتيبات، تم الانتهاء من كافة تجهيزات الجزء السادس من المسلسل التليفزيوني الشهير "ليالي الحلمية".

وأكد السينارسيت أيمن بهجت قمر، الذي يشارك في كتابة المسلسل لـFilFan.com أنه انتهى من كتابة المسلسل وتعديلاته، لكي يبدا تصويره في أسرع وقت.

وكشف أيمن بهجت قمر أن المسلسل من المقرر بدء تصويره مع مطلع الأسبوع المقبل، ويتم التحضير لذلك حاليا من قبل فريق عمل المسلسل.

وعن كيفية معالجة النص، بعد وفاة الفنان ممدوح عبد العليم، والذي كان من المقرر أن يشارك في العمل، أكد أيمن أن النص تم معالجته وتم الإشارة إلى وفاة شخصية "علي البدري"، لأنه لن يتم استبداله بفنان آخر، وأكد على أن الجمهور سيتقبل ذلك الأمر خاصة وأنه أمر واقع ويعرفه الجميع.

وعن أبطال العمل، أكد أيمن بهجت قمر أن جميع الشخصيات التي شاركت في المسلسل في أجزائه السابقة ستكون في المسلسل عدا شخصية الفنان يحيى الفخراني "سليم البدري" وصلاح السعدني "سليمان غانم" نظرا لأن الأحداث تبدا في عام 2005، أي أن كلا منها سيكون تجاوز ال 100 عام، وهو ليس منطقي.

الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وعمرو محمود ياسين، ومن إنتاج محمود شميس، وإخراج مجدي أبوعميرة.

وكانت الفنانة الفنانة إلهام شاهين أعلنت اعتذارها عن عدم المشاركة في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، الجاري الإعداد له حاليا.

وأكدت إلهام شاهين أن سبب اعتذارها عن عدم الظهور في الجزء الجديد من المسلسل الشهير والذي يعد من أبرز علامات الدراما العربية هو لوفاة صديقها وزميلها الفنان ممدوح عبد العليم، والذي كان سيعود فيه لتقديم شخصية "علي البدري".
(تعرف على التفاصيل)

اقرا أيضا

على نهج "ليالي الحلمية".. ماذا لو أنتجت أجزاء أخرى لكل كلاسيكيات الدراما؟
إلهام شاهين تعتذر عن عدم المشاركة في الجزء السادس من "ليالي الحلمية"
أيمن بهجت قمر: استشرت أبطال ليالي الحلمية.. و"أيها الرافضين
انفعوا نفسكو"

هشام سليم يرد على منتقدي التحضير لجزء سادس من "ليالي الحلمية"
أيمن بهجت قمر يرد على منتقدي تقديمه جزء سادس من "ليالي الحلمية"
"رأفت الهجان" و"ليالي الحلمية" بالتركي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"