بالصور- داليا البحيري تعود للتقديم في "أنا مصر"

بالصور- داليا البحيري تعود للتقديم في "أنا مصر"

نهال ناصر | تصوير: هاني عبدربه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 9 يناير 2016 - 12:56 | آخر تحديث: السبت ، 9 يناير 2016 - 20:59
داليا البحيري في برنامج "أنا مصر" داليا البحيري في برنامج "أنا مصر"
عادت الفنانة داليا البحيري للتقديم التلفزيوني من جديد من خلال شاشة التلفزيون المصري عبر برنامج "أنا مصر" وهو برنامج "توك شو" بدأ في ليلة رأس السنة.

داليا البحيري

وتقدم داليا حلقة الجمعة من كل أسبوع من البرنامج الذي يشارك في تقديمه مجموعة من الإعلاميين على مدرا الأسبوع ومنهم، شريف عامر، ريهام السهلى، أماني الخياط، رضوى الشربينى، نيفين الفقى، محمد نشأت.

داليا أطلت في البرنامج بلوك جديد بعد أن وضعت شعر مستعار ليبدو شعرها طويلا، عكس ما كانت تظهر به في الفترة الماضية من شعر قصير.
داليا البحيري

في مقدمة الحلقة عبرت داليا عن سعادتها الكبيرة للعودة للتقديم من جديد، خاصة وأن هذه العودة جاءت من خلال شاشة التلفزيون المصري، وقالت أن في حلقة يوم الجمعة لن تتحدث في السياسة لأنها لا تحبها ولا تفهمها جيدا، لذلك ستترك موضوعات السياسة للحلقات الأخرى والتي يقدمها عدد من الإعلاميين طوال الأسبوع، أما حلقتها فستكون حلقة خفيفة.

وكانت داليا سبق وقدمت برامج تلفزيونية كان آخرها برنامج المسابقات "قوي قلبك"، أما آخر أعمالها التلفزيونية مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

طالع أيضا:

داليا البحيري: أحتاج إلى رجل بجواري
بالفيديو- داليا البحيري تكشف: نحضر لجزء جديد من "يوميات زوجة مفروسة أوي"
هل اقتبست داليا البحيري "يوميات زوجة مفروسة" من "نفيسة"؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"