داليا البحيري: أحتاج إلى رجل بحواري

داليا البحيري: أحتاج إلى رجل بحواري

مجلة "سيدتي" | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 3 أكتوبر 2015 - 13:49 | آخر تحديث: السبت ، 3 أكتوبر 2015 - 14:28
داليا البحيري داليا البحيري
أكدت الممثلة داليا البحيري أن الحياة بدون رجلا يُعتمد عليه بجوارها صعبة عليها، وذلك رغم قوتها وصلابتها.

قالت داليا: "أنا امرأة بـ99 رجلا فقط، وأحتاج رجلاً إلى جواري، فلا يمكن للمرأة أن تعيش بدون رجل"، حسب تصريحاتها لمجلة "سيدتي".


وتابعت: "المرأة قادرة على العمل و وكسب المال، لكن الرجل هو الأمانن، ووجود الأب في البيت أمر مهم، فالأم هي التي تربي حتى لو كان الأب غائباً معظم الوقت، لكن وجوده مهم".

وعن كيفية تعايشها مع ابنتها قسمت بعد وفاة والدها في حادث سير، قالت: "غيابه بالتأكيد يؤثر عليها، ويلقي بمزيد من المسئولية عليّ، فأنا الآن مطالبة بالقيام بالدورين، حتى لا أجعل ابنتي تشعر بأن هناك ما ينقصها، فهي حتى الآن لا تستوعب فكرة أن والدها توفى، لأني أحاول القيام بالدورين".

وتابعت: "ابنتي دائما ما تطلب مني أخ لها، وتخبرني أنها تريد اللعب معه، ولو وجدت الإنسان المناسب سأوافق على الزواج منه، ولكني سأدرس أخلاقه وتصرفاته وكيف سيتعامل مع ابنتي".

داليا البحيري كانت متزوجة من فريد المرشدي حفيد الممثل الراحل فريد شوقي، ووافته المنية في فبراير 2014، إثر حادث سيارة في طريق السويس، وحتى مايو من نفس العام لم تكن أخبرت ابنتهما بوفاة والدها.

بالصور: داليا البحيري تودع طليقها من داخل سيارتها

صورة: داليا البحيري تتجاوز حزنها على رحيل طليقها

بالفيديو– داليا البحيري: لم أخبر ابنتي عن وفاة والدها حتى الآن

كلمات متعلقة داليا البحيري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"