بالصور: داليا البحيري تودع طليقها من داخل سيارتها

بالصور: داليا البحيري تودع طليقها من داخل سيارتها

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 فبراير 2014 - 14:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 فبراير 2014 - 15:16
داليا البحيري داخل السيارة داليا البحيري داخل السيارة
حرصت الفنانة داليا البحيري على حضور جنازة طليقها فريد المرشدي، حفيد الفنان الراحل فريد شوقي، والذي لقى مصرعه فجر الاثنين في حادث سيارة.

وأقيمت صلاة الجنازة على روح الراحل عقب صلاة الظهر بمسجد مصطفى محمود بضاحية المهندسين، وتم دفن جثمانه في مدافن فريد شوقي في مدينة السادس من أكتوبر. شاهد صور العزاء بالضغط هنا ' target='_blank'>(شاهد صور العزاء)

داليا تواجدت في وداع طليقها


ومكثت النجمة التليفزيونية داخل سيارتها طوال مراسم إقامة الجنازة، ولم تغادرها على الإطلاق، وتوجهت بعد ذلك للمدافن لتكون في وداع طليقها.

وكان فريد المرشدي قد لقى مصرعه إثر حادث سيارة على طريق السويس فجر الاثنين.

داليا البحيري اعترفت خلال استضافتها في برنامج "أنا والعسل" في رمضان 2013 بانفصالها عن زوجها فريد المرشدي بسبب أخطاء عديدة رفضت التطرق إليها.

فريد المرشدي هو نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، وأثمر زواجه من داليا البحيري عن طفلة هي "قسمت"، وكان متزوجا من الفنانة سوسن بدر قبل زواجه من البحيري.

كلمات متعلقة داليا البحيري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"