بالفيديو- داليا البحيري تكشف: نحضر لجزء جديد من "يوميات زوجة مفروسة أوي"

بالفيديو- داليا البحيري تكشف: نحضر لجزء جديد من "يوميات زوجة مفروسة أوي"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 13 يوليو 2015 - 21:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 14:13
داليا البحيري داليا البحيري
كشفت الفنانة داليا البحيري والمخرج أحمد نور أنهما يعتزمان تقديم جزء جديد من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" خاصة بعد النجاح الذي حققه الجزء المعروض الآن في رمضان 2015.

داليا البحيري


وردت داليا البحيري على سؤالها في برنامج "Rating رمضان" المعروض على قناتي "أبوظبي" و"النهار" حول نية تقديم جزء ثاني من المسلسل قائلة: "في جزء ثاني".

شاهد داليا البحيري والمخرج أحمد نور يؤكدان التحضير لجزء ثاني من "يوميات زوجة مفروسة أوي"


ووصفت داليا البحيري المسلسل بأنه يقدم كوميديا راقية ويقدم التطرف الديني بشكل ساخر ومختلف عما ورد في الدراما من قبل، مؤكدة أن التطرف هو قضية الساعة في العالم العربي، وأن المسلسل مكتوب من عام 2011 وحاول فريق العمل تحويله ليصبح صالحا لعام 2015.

وأشادت داليا البحيري بأن مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" صالح للمشاهدة مع العائلة لأنه يقدم كوميديا بدون إسفاف أو ألفاظ خارجة، على عكس معظم المسلسلات الآن.

أما بطل المسلسل خالد سرحان فقال: "كنا حريصين جداً على أن نستخدم ألفاظا راقية، ولجأنا للألفاظ المضحكة المهذبة لأن هذا المسلسل موجه لكل الأسرة".

من المعروف أن داليا البحيري وافقت على تقديم المسلسل منذ سنة 2012 على أن يقدم في موسم رمضان 2013، ولكن تأجل المشروع بالكامل دون الإعلان عن السبب.

كما عرض المسلسل على كل من غادة عادل، وياسمين عبد العزيز، قبل أن تعتذرا عن عدم المشاركة فيه، وتوافق على تقديمه داليا البحيري.

كان آخر أعمال داليا البحيري للتلفزيون مسلسل "القاصرات"، الذي عرض في 2013، وشاركها بطولته صلاح السعدني، وياسر جلال، ولقاء سويدان، وهيثم محمد، وخالد محمود، وملك زاهر، ومنة عرفة، وهو من تأليف الكاتبة سماح الحريري، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"