#حصاد_في_الفن- فنانون أثاروا الجدل خلال 2015 بتصريحاتهم

#حصاد_في_الفن- فنانون أثاروا الجدل خلال 2015 بتصريحاتهم

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 24 ديسمبر 2015 - 15:34 | آخر تحديث: الخميس ، 24 ديسمبر 2015 - 15:34
عادل إمام وانتصار وعلا غانم وبوسي ومنى هلا وأحمد الفيشاوي من بين من أثاروا الجدل خلال 2015 بتصريحاتهم عادل إمام وانتصار وعلا غانم وبوسي ومنى هلا وأحمد الفيشاوي من بين من أثاروا الجدل خلال 2015 بتصريحاتهم
لا يخلو كل عام من إدلاء نجوم الفن بتصريحات مثيرة للجدل عبر وسائل الإعلام المختلفة، بسبب جرأة مضمونها، وزخر 2015 المنصرم بالعديد من التصريحات والاعترافات التي أثارت عاصفة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من أبرز أبطالها انتصار، وعادل إمام، وإلهام شاهين، وأنغام، وغيرهم من ألمع النجوم، والتي نستعرضها في السطور التالية:

1) انتصار تدعو لمشاهدة الأفلام الجنسية
أثارت الممثلة انتصار جدلا واسعا في أكتوبر 2015، عندما أكدت في برنامجها التلفزيوني "نفسنة" أنها لا تمانع من مشاهدة الأفلام الجنسية، بل وتنصح بها المقبلين على الزواج.

وبعد إحداث تصريحها لزوبعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت انتصار عبر نفس البرنامج لتؤكد أنه أسيء فهم كلامها بشأن الترويج لمشاهدة الأفلام الجنسية، وأنها لا تدعو إلى نشر الفسوق والفجور كما يرى البعض. (شاهد بالفيديو- انتصار تؤكد: أسيء فهم كلامي بشأن الأفلام الجنسية)


2) هيدي كرم تتهم نسبة غير قليلة من الزوجات المصريات بالخيانة

لم تكن انتصار هي الوحيدة التي أثارت الجدل في برنامج "نفسنة" المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، وإنما زميلتها الممثلة هيدي كرم، عندما قالت إن هناك أكثر من 40% من السيدات المصريات خائنات لأزواجهن، واستندت في تلك المعلومة على إحصائيات، ولكنها لم تذكر مصدرها.

3) أحمد الفيشاوي يرحب بمصادقة ابنته للأولاد

رحّب الفنان أحمد الفيشاوي أثناء استضافته في برنامج "اللية دي" من تقديم الفنانة اليمنية أروى على قناة cbc بمصادقة ابنته الوحيدة "لينا" من طليقته مهندسة الديكور هند الحناوي لأولاد في المدرسة. (شاهد بالفيديو- أحمد الفيشاوي يفصح عن عمره الحالي ولا يمانع من مصادقة ابنته لولدين في الوقت ذاته)

4) ريهام سعيد: "أنا الإعلامية رقم واحد في مصر"
قالت الممثلة ومقدمة البرامج في أثناء استضافتها في برنامج "مصارحة حرة" من تقديم منى عبدالوهاب على قناة TEN إنها "الإعلامية رقم واحد في مصر، وإن حياتها كلها خير في خير، وأنها شخصية مضحية".



5) صافينار تجبر "صاحبة السعادة" على استضافتها
اعترفت الفنانة إسعاد يونس أثناء استضافتها في برنامج "أنا اسمي فلان" على إذاعة "ميجا إف إم"، أنها استضافت الراقصة صافيناز في برنامجها "صاحبة السعادة" على cbc بسبب قلة الإعلانات المعروضة أثناء البرنامج. وقالت: "قمت بحلقات شبه السوق".



6) عمرو سلامة لا يمانع من إقامة ابنته لعلاقة غير شرعية
أكد المخرج عمرو سلامة أن غشاء البكارة ليس مقياسا لاحترام الفتاة، وأشار أثناء استضافته في أكتوبر 2015 في برنامج "شباب توك" على قناة "دويتشه فيله" أن شرف الفتاة شيء خاص بها وحدها، وأنه لا يجوز الحكم عليه حتى ولو كان والدها، خصوصا عندما تكون بالغة وتعي تصرفاتها، بحسب رأيه. (شاهد بالفيديو- عمرو سلامة: لو أن ابنتي أقامت علاقة غير شرعية فهذا لا يضرّني في شيء)

7) عادل إمام يصف علي ربيع بـ "العبيط"
جدل كبير صاحب تصريحات النجم عادل إمام عن الممثل الشاب علي ربيع بأنه "واد عبيط"، في برنامج "بوضوح" من تقديم عمرو الليثي على قناة "الحياة".




8) منى هلا تدافع عن حريتها في علاقتها بحبيبها في الولايات المتحدة الأمريكية

افتتحت الممثلة الشابة منى هلا التصريحات المثيرة للجدل في 2015، عندما نشرت في يناير 2015 صورا خاصة بها تجمعها بحبيبها في الولايات المتحدة الأمريكية عبر Instagram، ثم أطلّت بعد ذلك عبر قناة "دويتشه فيله" الألمانية في إبريل 2015 لتزيد من حدة الجدل حولها، عندما أكدت أنها تعتبر علاقتها بحبيبها شرعية لأنها في العلن ولا تخفيها عن أحد. (شاهد بالفيديو- بالفيديو- منى هلا: أي علاقة معلنة تعتبر شرعية مثل الزواج)

9) محمد فؤاد يفتح النار على عمرو دياب ومنة فضالي

أدلى نجم الغناء بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل أثناء استضافته في برنامج "مصارحة حرة" من تقديم منى عبد الوهاب على قناة TEN، ومنها عندما أكد أنه أكثر وطنية من نظيره النجم عمرو دياب، وأن الفنانة منة فضالي هي من "اتزقت عليه" بحسب تعبيره في حفل عيد ميلادها الذي أثار جدلا قبل سنوات، وأنه من استبعدها من مشاركته بطولة فيلمه "تيفا وتوما في أرض الحكومة". (بالفيديو- محمد فؤاد: "فؤش في المعسكر" كان سبوبة.. وأنا أكثر وطنية من عمرو دياب)

10) محمود حميدة يرفض تأمين مستقبل بناته
أكد الفنان محمود حميدة أثناء استضافته في برنامج "المتاهة" من تقديم وفاء الكيلاني على قناة MBC أنه يرفض فكرة تأمين مستقبل بناته، وبرر ذلك بأنه لا يستوعب معنى "تأمين مستقبل الأبناء"، واعتبره أوهام لا صحة لها في الحياة. (شاهد بالفيديو- محمود حميدة: لن أؤمّن مستقبل بناتي.. ولم أبكي في حياتي سوى على مدير أعمالي)

11) سالم الهندي يتهم عمرو ديبا بتسريب أغان ألبوماته
أفصح مدير شركة "روتانا" للصوتيات لبرنامج ET بالعربي في ديسمبر 2015 عن السبب وراء فسخ تعاقد الشركة مع النجم عمرو دياب، ومطالبته بسداد الشرط الجزائي المنصوص عليه، وهو تكرار تسريب الأغاني قبل طرحها من قبل عمرو دياب نفسه، سواء بالغناء في الحفلات أو عبر الإنترنت. (رئيس روتانا يعترف أخيرا بسبب فسخ التعاقد مع عمرو دياب: "بيسرب الأغاني")

12) أحلام داعية إسلامية

أفرجت المطربة الإماراتية أحلام في أكتوبر 2015 عن أحلامها لما بعد اعتزالها الفن في لقائها ببرنامج "العاشرة مساء" من تقديم وائل الإبراشي على قناة "دريم 2".

وقالت: "أشعر أنني في يوم ما سأصبح داعية إسلامية واعتزل الفن، لا أعرف متى سيحدث هذا ولكن هذه مشاعري". (شاهد بالفيديو- أحلام:أشعر أنني سأصبح داعية إسلامية)

13) محمد منير يصف ابنة عبد الرحيم علي بـ "المشروع"

عبّر نجم الغناء محمد منير عن إعجابه الشديد بوصلة الرقص التي قدمتها "شاهندة" ابنة الإعلامي عبد الرحيم على أنغام إحدى أغنياته في الحفل الذي أحياه مساء الأحد 15 مارس 2015 بمناسبة ختام المؤتمر الاقتصادي.

وبعدما فرغ "منير" من تقديم الأغنية، نظر إلى الفتاة وقال لها: "إيه الرقص دة! أنتِ لوحدك مشروع، ونحن في أرض المشاريع". (شاهد بالفيديو- محمد منير لابنة عبد الرحيم علي بعد رقصها: أنتِ مشروع لوحدك.. الصلاة على النبي)

14) كندة علوش رفضت التمثيل مع محمد رمضان

كشف النجم محمد رمضان أثناء استضافته في برنامج "المتاهة" من تقديم وفاء الكيلاني على قناة MBC أن الممثلة السورية كندة علوش رفضت مشاركته بطولة مسلسله التلفزيوني "ابن حلال". (شاهد بالفيديو- محمد رمضان: كندة علوش رفضت التمثيل معي.. وهذه رسالتي لعلي الحجار بعد إهانته لي)

15) عزت أبو عوف قبل المشاركة في فيلم "أيطن" من أجل المال

أفصح الفنان عز أبو عوف في برنامج "صبايا الخير" من تقديم ريهام سعيد على قناة "النهار" في سبتمبر 2015 أنه نادم على المشاركة في فيلم "أيظن"، من بطولة النجمة مي عز الدين، والذي عُرض في سنة 2008، وأكد أنه وافق عليه بسبب حاجته وقتها للمال. (شاهد بالفيديو- عزت أبو عوف: نادم على هذا الفيلم وقدمته بسبب حاجتي للمال)

16) سمية الخشاب تتمنى دوام الصحة لفاتن حمامة

تمنت النجمة سمية الخشاب الصحة للفنانة الرحلة فاتن حمامة ودوام الصحة والعمر لها، أثناء حضورها لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 37 في شهر نوفمبر الماضي، وهو ما أثار استهجان وسخرية العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي. (بالفيديو- سمية الخشاب للراحلة فاتن حمامة: ربنا يخلليكي لينا)

17) زينة وافقت على بطولة مسلسل "أرض النعام" بسبب المال

أكدت الممثلة زينة في نوفمبر 2015 أن احتياجها للمال أجبرها على الموافقة على تقديم دورها في مسلسل "أرض النعام" الذي عُرض في رمضان 2015. (زينة: وافقت على هذا الدور لاحتياجي للمال)

18) ماجد المصري تقدّم لطلب يد ميريام فارس

أفصح الفنان ماجد المصري لبرنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" في نوفمبر 2015 أنه تقدّم للزواج من النجمة اللبنانية ميريام فارس أثناء عملهما سويا في مسلسل "اغتيال"، ولكن من باب المزاح والدعابة. (شاهد بالفيديو- ماجد المصري: طلبت الزواج من ميريام فارس وهيفاء وهبي لم تضف لي شيء)

19) نيللي كريم تشكر طليقها على 11 عاما من "النكد"

توجهت النجمة نيللي كريم في ديسمبر 2015 ومن خلال برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" بالشكر لطليقها هاني أبو النجا على 11 عاما هي فترة زواجها منه، لأنها كانت وراء إبداعها في أدوار "النكد". (شاهد بالفيديو- نيللي كريم: أشكر طليقي على 11 عاما من "النكد")

20) زبيدة ثروت ومشاريع زواج لم تتم مع عبد الحليم حافظ وبيليه

كشفت الفنانة زبيدة ثروت بعد غياب 39 عن الإعلام من خلال برنامج "بوضوح" من تقديم عمرو الليثي على قناة "الحياة" أن المطرب الراحل عبد الحليم حافظ تقدّم لخطبتها، إلا أن والدها رفض، وأن أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه كان يطاردها ويرغب في الزواج منها.

شاهد بالفيديو- زبيدة ثروت في أول ظهور بعد 39 سنة: أعاني من السرطان.. ووالدي رفض خطوبتي لـ "المغنواتي" عبد الحليم

شاهد بالفيديو- زبيدة ثروت: بيليه كان يطاردني وطلب مني الزواج


21) إلهام شاهين أجهضت نفسها مرتين

أفصحت الفنانة إلهام شاهين في نوفمبر 2015 لبرنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أنها أجهضت نفسها مرتين. (شاهد بالفيديو- إلهام شاهين توضح أسباب إجهاضها لنفسها مرتين)


22) نجوى كرم ضحية عنف منزلي

اعترفت المطربة اللبنانية نجوى كرم في أكتوبر 2015 ببرنامج "أوائل" أنها تعرّضت للعنف المنزلي على يد زوجها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب. (نجوى كرم: زوجي السابق ضربني!)

23) مايا دياب تختار ديانة جديدة

أفصحت النجمة اللبنانية مايا دياب لبرنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" عن رغبتها في تواجد ديانة جديدة في العالم تحمل اسم "ديانة الحب والمحبة". (شاهد بالفيديو- مايا دياب: أختار هذه الديانة الجديدة)

24) بوسي ترغب في الزواج من مايا دياب

تغزلت المطربة الشعبية بوسي بشدة في النجمة اللبنانية مايا دياب، وقالت عنها أثناء استضافتها في برنامج "الحريم أسرار" من تقديم الممثل أمير كرارة على قناة TEN: "بموت فيها وهي حتة سكرة وهتجوزها". (شاهد بالفيديو- بوسي: كنت أتمنى أن أصبح ولد "مُز".. ومايا دياب هتجوزها!)

25) علا غانم تتمنى الانفجار في أحضان أردوغان

قالت الفنانة علا غانم أثناء استضافتها في برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" إنها لو كانت قنبلة لاختارت أن تنفجر في أحضان الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" ليموتا معا. (بالفيديو- علا غانم: توقعت خيانة زوجي وسأنفجر في أحضان "أردوغان" لو كنت قنبلة)

26) أنغام كانت متزوجة من أحمد عز

اعترفت المطربة أنغام أثناء حلولها ضيفة في برنامج "مصارحة حرة" من تقديم منى عبد الوهاب على قناة TEN بزواجها من الممثل أحمد عز على سنة الله ورسوله، مؤكدة أنها لم تخف زواجها عن أحد وأن الإعلام ليس من حقه محاسبتها. (شاهد بالفيديو- أنغام تعترف: تزوجت أحمد عز على سنة الله ورسوله وليس من حق أحد محاسبتي)


27) منى عبد الوهاب تفضح أنغام

من جانبها، كشفت مقدمة البرامج منى عبد الوهاب أن الحلقة التي استضافت فيها المطربة أنغام في برنامجها "مصارحة حرة" كانت مليئة بالمشاجرات، وأن أنغام صدمتها بلفظ خارج أثناء محاورتها لها. (منى عبد الوهاب: أنغام صدمتني بلفظ خارج أثناء محاورتي لها)

28) يسرا لم تتأثر بكلام عبد الفتاح السيسي لها

فيما قالت الفنانة يسرا إنها ليست غاضبة تماما من قول الرئيس عبد الفتاح السيسي لها وللفنان أحمد السقا في عيد الشرطة "والله هتتحاسبوا"، فأكدت أن كلامه لها لن يؤثر في اختياراتها الفنية، لأنها تعشق الحرية بشكل عام. (شاهد بالفيديو- يسرا: ما قالته علا غانم عني تشويه.. وكلام السيسي لن يؤثر على اختياراتي)

29) حورية فرغلي تنازلت عن "ملكة جمال مصر" حفاظا على سمعتها

قالت الفنانة حورية فرغلي لبرنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" من تقديم أكرم حسني على قناة MBC مصر إنها تنازلت عام 2002 عن لقب ملكة جمال مصر بسبب هجوم شديد تعرضت له، ففضلت الانسحاب للحفاظ على سمعتها. (شاهد بالفيديو- حورية فرغلي: تنازلت عن لقب ملكة جمال "عشان سمعتي")

30) أحمد آدم يتمنى موت عمرو واكد بالموت في "دعوة غير مكتملة"

شن الممثل الكوميدي أحمد آدم هجوما حادا على الممثل عمرو واكد، بل وتمنى تفجيره مثلما حدث في فيلم "أصحاب ولا بيزنس"، وذلك في صورة "دعوة غير مكتملة". (بالفيديو- أحمد آدم يتهم عمرو واكد بالجنون ويتمنى تفجيره في "دعوة غير مكتملة")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"