بالفيديو- منى هلا: أي علاقة معلنة تعتبر شرعية مثل الزواج

بالفيديو- منى هلا: أي علاقة معلنة تعتبر شرعية مثل الزواج

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 أبريل 2015 - 22:18 | آخر تحديث: الخميس ، 30 أبريل 2015 - 0:30
الفنانة منى هلا الفنانة منى هلا
ردت الممثلة منى هلا على الانتقادات التي نالتها بعد الصور التي نشرتها مع حبيبها أثناء إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت منى هلا أنها تعتبر علاقتها بصديقها علاقة شرعية لأنها في العلن ولا تخفيها عن أحد، خاصة وأن علاقتها به ليست قائمة على المصلحة.

وقالت منى هلا في مداخلة هاتفية مع قناة "دويتشه فيله" الألمانية: "أي علاقة معلنة تعتبر علاقة شرعية، طالما لا يخبؤون العلاقة. الزواج في أي دين أساسه الإشهار والإعلان".

وتابعت: "العلاقة لا يدخل بها أي نوع من أنواع المصلحة أو لأنه يدفع لي أموال بهدف معين، هناك الكثيرون يتزوجون من أجل المصلحة فقط".

وبسؤالها عما إذا كان هذا رأيها الشخصي فقط الذي يعتبر استثناء في العالم العربي، ردت منى: "أنا لا أفعل شيء أخجل منه، بالنسبة لي علاقتي أعتبرها علاقة شرعية".

وكانت منى هلا قد نفت خلال استضافتها في حلقة السبت 18 أبريل الجاري من برنامج "البيت بيتك" على قناة TEN أنها كانت من سب الناس بشتائم خارجة عبر حسابها على Instagram، ردا منها على إهانتهم لها بسبب الصور التي نشرتها لها مع حبيبها.

وأكدت أن من قام بسب الناس بهذه الألفاظ الخارجة هو شخص كان متوليا لإدارة حسابها على Instagram، ولكنها استغنت عن خدماته بعد أن قام بالهجوم على المتابعين لحسابها.

وأشارت أنها تتولى شخصيا إدارة حسابها على Instagram الآن، وأنها تلجأ لطريقة وحيدة للرد على أي مسيء لها، وهو بعمل حجب له، وبحذف أي تعليقات مسيئة صادرة منه.


كلمات متعلقة منى هلا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"