بالفيديو- انتصار تؤكد: أسيء فهم كلامي بشأن الأفلام الجنسية

بالفيديو- انتصار تؤكد: أسيء فهم كلامي بشأن الأفلام الجنسية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 22 أكتوبر 2015 - 15:40 | آخر تحديث: الخميس ، 22 أكتوبر 2015 - 15:40
انتصار انتصار
مع تزايد حدة الهجوم عليها بسبب تصريحاتها في الحلقة الأولى من برنامجها التلفزيوني الجديد "نفسنة"، خرجت الفنانة انتصار أخيرا لتؤكد أنه أسيء فهم كلامها بشأن الترويج لمشاهدة الأفلام الجنسية، وأنها لا تدعو إلى نشر الفسوق والفجور كما يرى البعض.

وقالت في حلقة الأربعاء 21 أكتوبر الجاري من برنامجها المذاع على قناة "القاهرة والناس": "لقد أسيء فهم كلامي من جانب بعض الصحف المواقع الإليكترونية، ولا أعرف إن كان هذا بهدف الترويج لها".

وأوضحت انتصار أن كل ما تردد حول ترويجها لمشاهدة الأفلام الجنسية جاء على لسان أحد الشباب الذين تمت استضافتهم في البرنامج لإبداء آرائهم في تلك النوعية من الأفلام.

وقالت: "عرضت الحلقة الأولى من برنامجي تقرير استعرض آراء ما يقرب من 30 شابا، ولكن أكثر من أضحكني رأيه من بينهم هو من قال إنه يشاهد الأفلام الجنسية كي "يصبّر نفسه" حتى الزواج، وهو ما رددته من بعده مباشرة، وهو ما يعني أنني لا أروّج لمشاهدة تلك الأفلام".

وتابعت: "لا أدعو لمشاهدة الأفلام الجنسية، ولكن ما ذكرته في الحلقة أن هناك بعض الشباب شاهدوا تلك الأفلام، وأفادتهم كثيرا في علاقاتهم الزوجية، نتيجة قلة خبرتهم في أمور الجنس".

وطالبت انتصار من أساؤا فهم كلامها بأن يسمعوها بـ "قلب وعقل نظيف"، بحسب تعبيرها، وشددت في الوقت ذاته أنه لا يوجد ما يسمى بأن تفرض رأيها على أفراد، لأن كل شخص حر في قراراته واختياراته، بحسب رأيها.

وفي نهاية بيانها، رحبت انتصار باختصام البعض لها في ساحات القضاء، بسبب ما نُسب على لسانها بشأن الأفلام الجنسية في برنامج "نفسنة"، وأكدت أنها مؤمنة تماما بقيمة القضاء، وبالاختصام في مكان آمن، وهو المحاكم.

شاهد رد انتصار على ما تردد عنها والأفلام الجنسية في برنامج "نفسنة"


طالع أيضا
انتصار عن اتهامها بنشر الفسوق والفجور في "نفسنة": أنا رد محاكم
بعد تصريحاتها عن ضرورة الأفلام الجنسية... "#براحه_يا_انتصار" و"#اوقفو_قناه_القاهره_والناس" يتصدران Twitter
محاكمة انتصار بتهمة التحريض على الفسق 10 نوفمبر المقبل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"