انتصار عن اتهامها بنشر الفسوق والفجور في "نفسنة": أنا رد محاكم

انتصار عن اتهامها بنشر الفسوق والفجور في "نفسنة": أنا رد محاكم

صحيفة "الأهرام" | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 11 أكتوبر 2015 - 13:4 | آخر تحديث: الأحد ، 11 أكتوبر 2015 - 13:4
انتصار انتصار
أكدت الفنانة انتصار أنها غير قلقة تماما من الإخطار الذي تلقته من النائب العام، بعد اتهامها بإذاعة الفسوق والفجور في المجتمع عبر برنامجها "نفسنة".

وأشارت انتصار أن ما قالته الأسبوع الماضي في برنامجها المذاع على قناة "القاهرة الناس" بشأن مشاهدتها للأفلام الإباحية، وأنها ترفض منعها وحظرها عن الناس ليس "عيبا" ولا يدعو للفجور، بحسب صحيفة "الأهرام".

وقالت موضحة: "أنا قلت إن من تشاهد هذه الأفلام هي ست ناضجة وعاقلة، وإن هناك من يشاهد هذا المحتوى – الذي أراه دراميا – من باب الخبرة أو من باب الفضول، أو لأنه متاح وهناك من يحب هذه الأفلام، في النهاية هذا لا يخصنا، كل واحد حر، يفعل ما يشاء".

وتابعت: "لست خائفة لأنني لم أقل أو أفعل شيئا خطأ، أنا رصدت حال أشخاص كثيرة تلجأ للأفلام والكتب الجنسية قبل الزواج، مش مشكلتي إننا مجتمع يعشق دفن رأسه في التراب".

وأردفت الممثلة : "إن ما نقوله ممكن جدا يكون منسوبا لفريق إعداد البرنامج، ومع ذلك أنا لم أقدم أي تبرير لأني لست خائفة من شيء، فأنا رد محاكم غاوية قضايا، وكثيرا ما قدمت بلاغات في مسؤولي الحي ومسؤولي النظافة تحولت إلى المحاكم والقضاء".

واختتمت انتصار تصريحاتها بأنها تطمح أن ترى المرأة المصرية في موضع قوة وجرأة، لتعبر عن آرائها بحرية تامة.

وجاء إخطار النائب العام لانتصار، بعد أن قام المحامي سمير صبري برفع بلاغا ضدها، بسبب تصريحها المثير للجدل عبر برنامج "نفسنة". (انتصار: الشباب "بيصبر" نفسه بالأفلام الجنسية)


شاهد أيضا
مرتضى منصور عن الممثلة انتصار: امرأة يائسة بائسة من نسائيات 25 يناير
تامر أمين واصفا تصريحات انتصار حول ضرورة الأفلام الجنسية: كلام ساذج وسافل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"