بالفيديو- البيت الأبيض يستعين بجنود "حرب النجوم".. وصحفي يعلق: الأشرار هنا

بالفيديو- البيت الأبيض يستعين بجنود "حرب النجوم".. وصحفي يعلق: الأشرار هنا

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 19 ديسمبر 2015 - 14:45 | آخر تحديث: السبت ، 19 ديسمبر 2015 - 18:38
استمرارا لهوس "حرب النجوم" الذي أصاب العالم وخاصة المجتمع الأمريكي بمجرد الإعلان عن طرح جزء جديد من السلسلة الملحمية بعنوان The Force Awakens، ظهرت الشخصيات الأسطورية الشريرة أمس في مؤتمر بالبيت الأبيض عقده المتحدث الرسمي "جوش أرنست".

واختار المتحدث بلسان البيت الأبيض ثلاثة من جنود القوات البرية لإمبراطور المجر السيناتور الشهير”بالباتين” من بين نجوم السلسلة الشهيرة، ليظهروا معه في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس.

وكان أرنست قد أجاب أحد أسئلة الصحفيين إذا ما كان الرئيس الأمريكي باراك أوباما سوف يشاهد الجزء الجديد، بأنه حتما سيشاهده إن لم يكن قد شاهده بالفعل.

وكان سن الرئيس الأمريكي وقت عرض الجزء الأول من السلسلة 16 عاما، أي أن ذكرياته مع الفيلم مرتبطة بفترة المراهقة.

وغرّد جوش أرنست عقب المؤتمر الصحفي قائلاً، “حتى الأشرار يمكنهم في بعض الأحيان أن يكونوا مفيدين لجلب الأصدقاء”.

وعلق كبير مراسلي CNN على ما حدث ناصحا زملائه من الإعلاميين بالحذر من اقتباس المقولات الشهيرة بالفيلم، "لأن الأشرار هنا".

ووصل الهوس بالجزء الجديد إلى حد أن مريضا بالسرطان طلب وهو على فراش الموت من صناع الفيلم أن يسمحوا له بمشاهدة الجزء الأخير قبل عرضه بالسينما، خوفا من ألا يمهله عمره لمشاهدته.

كما أن ثنائيا أستراليا قررا عقد قرانهما أثناء انتظار العرض الخاص، حيث كانا من بين من خيموا أمام دور العرض كي تتسنى لهم الفرصة ليكونوا أول من يشاهدون الفيلم.

تعرف على أبرز صرعات Star wars

بالصور- حفل زواج في طابور الانتظار لفيلم Star Wars وسط شخصيات الفيلم
صورة- طفلة مارك زوكربيرج أحدث المنضمات للمهووسين بـ Star Wars
بالفيديو- إعلان الجزء السابع من "حرب النجوم" يحصد ملايين المشاهدات عقب طرحه

وحقق فيلم "حرب النجوم: القوة تستيقظ" عائدات تصل إلى 57 مليون دولار مساء الخميس، متفوقا على الرقم القياسي السابق الذي حققه فيلم "هاري بوتر ومقدسات الموت: الجزء الثاني" عام 2011.

ويقول محللون أن سلسلة أفلام "حرب النجوم" قد تصبح أعلى الأفلام إيرادات في العالم.

كما حقق الفيلم أيضا إيرادات قياسية في بريطانيا وأيرلندا.

وحقق الفيلم في ليلة افتتاحه في بريطانيا 9.6 مليون جنيه إسترليني، متفوقا على "هاري بوتر ومقدسات الموت: الجزء الثاني"، الذي بلغت أرباح ليلة افتتاحه 9.48 مليون جنيه إسترليني.

ورغم من مرور أكثر من 38 عاما على إطلاق الجزء الأول من السلسلة التي تحولت لجزء من الثقافة الشعبية داخل الولايات المتحدة، إلا أن الهوس به يزداد مع كل جزء جديد يتم إطلاقه.



اقرأ أيضا
"IMAX مصر" تلغي حفلات Star Wars: The Force Awakens الأربعاء
بطل "جيمس بوند" دانيال كريج كومبارس في Star Wars
عنوان الجزء السابع من أفلام "حرب النجوم" يلقي سخرية من المعجبين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"