عنوان الجزء السابع من أفلام "حرب النجوم" يلقي سخرية من المعجبين

عنوان الجزء السابع من أفلام "حرب النجوم" يلقي سخرية من المعجبين

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 8 نوفمبر 2014 - 12:13 | آخر تحديث: السبت ، 8 نوفمبر 2014 - 12:13
شعار أفلام "حرب النجوم" شعار أفلام "حرب النجوم"
على غير المتوقع، لاقى عنوان الجزء السابع والجديد من أفلام "حرب النجوم" السخرية والتهكم من قِبَل معجبي سلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة.

وعبّر عدد من معجبي سلسلة "حرب النجوم" عن استيائهم من عنوان الجزء السابع "The Force Awakens" أو "صحوة القوة" باللغة العربية، ما دفعهم للسخرية منه عبر حساباتهم على Twitter، واختيار عناوين بديلة له.




ودشّن هؤلاء المعجبين الرافضين لعنوان الجزء السابع من "حرب النجوم" هاشتاج هو #rejectedstarwarstitles وتعني "عناوين مرفوضة لـ "حرب النجوم"، كي يقوموا من خلالها باقتراح عناوين بديلة للجزء الجديد، والتي تحمل قدرا كبيرا من السخرية.

واستوحى أحد المعجبين Vintage_Adam أفلام المطاردات والحركة Fast & Furious لعنوان الجزء الجديد لـ "حرب النجوم"، وهو أن يحمل اسم "The Force & The Furious".




في حين اختار mrcammarshall اقتراحا طريفا لعنوان الجزء الجديد من "حرب النجوم"، وهو "Obi Wan Flew Over the Cuckoo's Nest" أو "أوبي وان طار فوق عش المجانين".




أما Dave Itzkoff، فأكد على ضرورة صناع الجزء السابع والجديد من "حرب النجوم" باختيار أي عنوان بديل للعنوان الحالي "The Force Awakens".




ومن المتوقع أن يُطرح الجزء السابع من سلسلة أفلام "حرب النجوم" في 18 ديسمبر 2015، وهو من إخراج جي جي أبرامز، الذي سبق وأن أخرج الجزء الثالث والرابع من أفلام الحركة Mission Impossible، وكذلك الجزء الجديد من أفلام الخيال العلمي "ستار تريك" بعنوان "Into The Darkness" والذي عُرض في 2013.

ويقوم ببطولة الجزء السابع من "حرب النجوم" أبطاله من الجزء الرابع والخامس والسادس هاريسون فورد في دور الطيار "هان سولو"، ومارك هاميل في دور محارب الجيداي "لوك سكاي ووكر"، وكاري فيشر في دور "الأميرة ليا"، وهي الأجزاء التي بدأ عرضها في سنة 1977.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"