٥ نجوم تعيدهم "مزيكا" إلى الساحة بعد غياب طويل

٥ نجوم تعيدهم "مزيكا" إلى الساحة بعد غياب طويل

محيي الدين أحمد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2015 - 19:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2015 - 22:41
هشام عباس ويوري مرقدي وخالد سليم يعودون من خلال "مزيكا" هشام عباس ويوري مرقدي وخالد سليم يعودون من خلال "مزيكا"
يمر سوق الموسيقى في مصر والوطن العربي بمرحلة انتقالية، فحدث الكثير من التخبط في العملية الإنتاجية نتيجة خسارة الشركات بعد ضربات القرصنة الإلكترونية المتتالية، ما أدى إلى عزوف شركات الإنتاج، وتراجع حركة الإنتاج بشكل ملحوظ، ولكن يبدو أن شركة "مزيكا" عائدة وبقوة، ومع عودتها يعود نجوم غابوا عن الساحة لسنوات طويلة.

وأعلنت شركة "مزيكا" أخيرا عن قرب طرح عدد من الألبومات لعدد من النجوم، وهم خالد سليم، وإيساف، ومي سليم، وهشام عباس، ويوري مرقدي.

يذكر أن آخر ألبومات خالد سليم كان "ده أنا" في 2010، بينما كان آخر ألبومات إيساف منذ 9 سنوات ويحمل اسم "معاه قلبي"، بينما غاب هشام عباس لمدة 7 سنوات منذ آخر ألبوماته "ماتبطليش"، وكذلك غابت مي سليم لمدة 6 سنوات منذ ألبوم "لينا كلام بعدين" الذي طرحته في 2010، أما آخر العائدين حديثا فهو اللبناني يوري مرقدي بألبوم "أنا الموقع أدناه"، والذي لم يطرح ألبومات غنائية منذ سنة 2004، وهو ما يعني مرور 11 عاما منذ آخر إصداراته الفنية.

ويأتي إعلان "مزيكا" الأخير في الوقت الذي عادت فيه أنغام وسميرة سعيد بعد غياب طويل، إذ استمر غياب أنغام لمدة 5 سنوات، بينما غابت سميرة لمدة 7 سنوات، ولكن جاءت عودتهما عن طريق شركة "روتانا".

تعرف على موعد طرح ألبوم خالد سليم
"شكة دبوس" يجمع بين خالد سليم ومي سليم في "دويتو"
هشام عباس يطرح ألبومه الجديد في رأس السنة

طالع أيضا
كل ما تريد معرفته عن ألبوم أنغام "أحلام بريئة"
تعرف على تفاصيل ألبوم أنغام "أحلام بريئة"٦ تحديات تعترض ألبوم أنغام الجديد "أحلام بريئة"
"أحلام بريئة".. ١٠ يتعاونون مع أنغام للمرة الأولى
"أحلام بريئة".. سر أنغام وصيف السنوات الفردية
"أحلام بريئة".. ٤ أسباب تجعل ألبوم أنغام شتوي جدا
#عودة_سميرة- ٧ وجوه قديمة في ألبوم "عايزة أعيش"
#عودة_سميرة- فريق عمل جديد في ألبوم "عايزة أعيش"
#عودة_سميرة .. "هاني يعقوب" نغمة سميرة المفضلة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"