#عودة_سميرة- ٧ وجوه قديمة في ألبوم "عايزة أعيش"

#عودة_سميرة- ٧ وجوه قديمة في ألبوم "عايزة أعيش"

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 5 نوفمبر 2015 - 20:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2015 - 23:21
سميرة سعيد في ألبوم "عايزة أعيش" سميرة سعيد في ألبوم "عايزة أعيش"
عندما يصنع أي مغني ألبوم جديد عادة ما يحاول اكتشاف وجوه جديدة أو التعامل مع أسماء لم يتعامل معها من قبل، لكن دون أن يطغي ذلك على من تعوّد التعاون معهم، إلا أن سميرة سعيد في ألبومها "عايزة أعيش" غيّرت فريق عملها بالكامل، ولم تحتفظ سوى بـ 7 أسماء كررت التعاون معهم.

شاعران وملحن واحد و4 موزعين هم من تبقوا معها، وذلك بعد أن غيّرت سميرة كل الأسماء الذين تتعاون معهم، ومن المؤكد أن تكرار التعاون له معنى ما، ربما يفصح عنه مستوى ما قدمه هؤلاء لسميرة سعيدة في ألبومها الجديد.

1) بهاء الدين محمد
علاقة تعاون طويلة تربط سميرة سعيد ببهاء الدين محمد أثمرت عن عدد كبير من الأغاني، منها "شوق على شوق"، و"حالة ملل"، و"قلبي لازم يموت"، لذلك ليس من الغريب حفاظ سميرة على تعاونها مع بهاء الدين محمد من خلال أغنية "أوقات كتير".



2) نادر عبد الله
حمل ألبوم "حب ميئوس منه" توقيع الشاعر نادر عبد الله، بالإضافة إلى تعاونه مع سميرة في أغنية "أنا كتير"، ويظهر نادر في ألبوم "عايزة أعيش" كشاعر وكذلك كملحن في أغنية "احتمال وارد"، وكشاعر فقط في أغنية "ما أضمنش نفسي".



3) وليد سعد
سبق لسميرة سعيد أن تعاونت مع الملحن محمد رحيم في تتر مسلسل "سيرة الحب"، لكن لم يسبق لها التعاون معه في ألبوماتها الغنائية، لذلك يصبح وليد سعد هو الوحيد المتبقي في قائمة الملحنين الذين سبق لسميرة وأن تعاونت معهم، وحافظوا على مكانهم في ألبوم "عايزة أعيش".

وسبق لوليد سعد أن تعاون مع سميرة سعيد في عدة أغاني، من ضمنها "تقدر تقولي"، و"قابلتك ليه"، ويتعاون معها في هذا الألبوم من خلال أغنية "ما أضمنش نفسي"



4) هاني يعقوب
سبق له التعاون مع سميرة سعيد عدة مرات، منها "بالسلامة السلامة"، و"ما خلاص"، و"قال إيه"، ويظهر في هذا الألبوم ليصبح واحد من 4 موزعين أعادت سميرة التعاون الفني معهم، ويشارك هاني في ألبوم "عايزة أعيش" بأغنية "يالطيف" وأغنية "ما حصلش حاجة".



5) محمد عرام
سبق لمحمد عرام أن وزع لسميرة سعيد أغنية "كان لي فين"، و"دي تخدك" من ألبوم "قويني بيك" وتتعاون معه مجددا في ألبوم "عايزة أعيش" من خلال أغنية "جرالك إيه" التي لحنها أيضا.



6) محمد مصطفى
تاريخ طويل من التعاون جمع محمد مصطفى وسميرة سعيد في عدة أغاني، منها "شوق على شوق"، و"صوتك ماله"، و"قلبي لازم يموت"، و"الله يسهلك"، و"قابلتك ليه"، وغيرها من الأغاني عبر مراحل كثيرة في مشوار سميرة سعيد، ويتعاون معها في ألبوم "عايزة أعيش" من خلال أغنية "أيوة اتغيرت".



7) نادر حمدي
حملت أغنية "قويني بيك" توقيع نادر حمدي، وهي الأغنية التي صورتها سميرة سعيد وجعلت الألبوم يحمل اسمها، ويتعاون نادر مع سميرة في ألبوم "عايزة أعيش" من خلال أغنية "ما عنديش وقت".



طالع أيضا
عودة سميرة سعيد.. فريق عمل جديد في ألبوم "عايزة أعيش"
عودة سميرة سعيد.. تفاصيل ألبوم سميرة سعيد "عايزة أعيش"
محدث- أغنية "عايزاك شوية" المسربة لسميرة سعيد ليست من ألبوم "عايزة أعيش"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"