بالفيديو- هاريسون فورد يروي لأول مرة تفاصيل حادث سقوطه بالطائرة

بالفيديو- هاريسون فورد يروي لأول مرة تفاصيل حادث سقوطه بالطائرة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 30 أكتوبر 2015 - 19:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 أكتوبر 2015 - 23:51
هاريسون فرود متنكرا بكلب متنكر في زي "هوت دوج" هاريسون فرود متنكرا بكلب متنكر في زي "هوت دوج"
فاجأ الممثل هاريسون فورد مشاهدي برنامج Jimmy Kimmel Live!' لمقدم البرامج الساخر جيمي كاميل، بظهوره متنكرا في شكل كلب يرتدي زي تنكر عل شكل "هوت دوج".

ورغم تنكر جيمي كاميل في زي "الأميرة ليا" حبيبته في سلسلة أفلام Star Wars إلا أن صاحب الـ 71 عاما لم يتذكره جيدا، مما اضطر كاميل أن يقول له: "أنا حبيبتك، ألا تتذكرني من السبعينات؟ كان بيننا أمر ما".

ولم يفوت كاميل فرصة حلول فورد ضيفا على برنامجه دون أن يسأله عن تفاصيل حادث سقوطه بالطائرة الذي تعرض له في مارس الماضي، عندما تعرضت طائرته لعطل في المحرك.

ونجى فورد بأعجوبة من الموت بعد أن تعرض فرو رأسه للتهتك وتحطم الكثير من عظامه، إلا أنه تلقى العلاج في المستشفى لمدة شهر كامل حتى تماثل للشفاء.

وحكى الطيار المتمرس عن الحادث في حلقة الخميس من البرنامج: "أتذكر بعض ما حدث. أتذكر توقف المحرك. أتذكر هذا الجزء جيدا. وأتذكر إخباري لبرج المراقبة ما الذي أنوي فعله. وأتذكر أيضا اقتراحهم".

وتابع: "اقتراحهم أن أتخذ نفس مسار المعتاد للهبوط، وكنت أعرف أنني لن أفعل ذلك فقلت لهم لا. هذا أخر شيء أتذكره حتى بعد الحادث بخمسة أيام"، وأكد فورد أن الأطباء أخبروه أن مخه أفرز مخدرات طبيعية تسببت في فقدان الذاكرة في تلك الفترة.

وحاول جيمي التخفيف عنه قائلا: "الناس دائما ينسون أمور مثل هذه عندما تحدث، لكن ذلك في الأفلام"، فرد عليه فورد: "هذا لم يكن فيلما".



وبالحديث عن الحوادث، حكى أيضا فورد كيف عرض كاحله للإصابة أثناء تصوير الجزء الجديد من فيلم Star Wars عندما أغلق عليه باب سفينة الفضاء الشهيرة Millennium Falcon.

وقرأ جيمي كاميل تقرير الشرطة مازحا: "تلقينا بلاغا الساعة 5:05 مساء بعد إصابة رجل في الـ 71 من عمره بالكاحل بسبب باب مرآب"، وعندما سأله فالون حل حقا الإصابة كان بسبب باب مرآب، رد عليه فورد: "كان باب Millennium Falcon".



طالع أيضا
صورة- هاريسون فورد وديزي ريدلي يتصدران الملصق الدعائي الرسمي لـ Star Wars
بالصور- هاريسون فورد يعود للتحليق من جديد بعد حادث تحطم طائرته قبل 3 أشهر
بالفيديو- الظهور الأول لهاريسون فورد في الإعلان الجديد للجزء السابع من Star Wars
صور وفيديو- نقل هاريسون فورد إلى المستشفى بعد ارتطام طائرته الخاصة

كلمات متعلقة هاريسون فورد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"