بالصور- هاريسون فورد يعود للتحليق من جديد بعد حادث تحطم طائرته قبل 3 أشهر

بالصور- هاريسون فورد يعود للتحليق من جديد بعد حادث تحطم طائرته قبل 3 أشهر

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 31 مايو 2015 - 10:17 | آخر تحديث: الأحد ، 31 مايو 2015 - 10:17
هاريسون فورد بعد تعافيه من حادث سقوط طائرته وتهشمها قبل 3 أشهر هاريسون فورد بعد تعافيه من حادث سقوط طائرته وتهشمها قبل 3 أشهر
على الرغم من تعرضه للعديد من الإصابات المروعة قبل 3 أشهر نتيجة سقوط طائرته الخاصة، إلا أن هذا لم يمنع النجم العالمي هاريسون فورد من التحليق في السماء مجددا.

ورصدت عدسات المصورين فورد الخميس 28 مايو الجاري، وهو يستقل طائرة خاصة به أخرى، ولكن من طراز الهليكوبتر، وتبلغ تكلفتها 2.6 مليون دولار.

كما تداولت العديد من الصحف صورا لهاريسون فورد وهو يصل إلى مطار سانتا مونيكا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية من أجل استقلال طائرته لممارسة رياضة الجولف في أحد الملاعب، ولكن كان برفقته طيار مساعد.

هاريسون فورد بداخل طائرته الخاصة مع مساعد

وما أن وصل الممثل الأمريكي الشهير (72 عاما) بسلام إلى ملعب الجولف الخاص، حتى رحب به صديق له فور نزوله من الطائرة، وكان مرتديا لسروال "كاكي"، وقبعة، وتي-شيرت.

هاريسون فورد بعد هبوطه إلى ملعب الجولف

وتأتي عودة هاريسون فورد للطيران مجددا عقب حادثه الأليم، بعد مرور أسبوع واحد فقط من رصد عدسات المصورين له، وهو يقود سيارته في شوارع مدينة لوس أنجلوس، في أول ظهور له بعد الحادث.

وعلى ما يبدو أن هاريسون فورد استمد شجاعته وحبه الشديد للطيران من واحد من أشهر شخصياته السينمائية، وهو الطيار الجريء "هان سولو" من سلسلة أفلام Star Wars، والذي يشارك في أحداث جزئه السابع والجديد، والمطروح بالسينمات في 18 ديسمبر المقبل. (شاهد- الظهور الأول لهاريسون فورد في الإعلان الجديد للجزء السابع من Star Wars)

وكان هاريسون فورد تعرض في 5 مارس الماضي لحادث سقوط طائرته الخاصة في أحد ملاعب الجولف بمدينة لوس أنجلوس، والذي نتج عنه إصابته بكسور في الحوض وفي الكاحل، بالإضافة إلى تهتك في الدماغ.

وأفادت "إينا تريشوكاس" المتحدثة باسم "فورد" في بيان رسمي للصحافة وقت الحادث أنه كان يقود طائرته الخاصة، إلا أن محركها تعرض لعطل بعد إقلاعها، وهو ما جعل فورد يقوم بهبوط اضطراري وآمن في ملعب جولف. (شاهد- نقل هاريسون فورد إلى المستشفى بعد ارتطام طائرته الخاصة)

كلمات متعلقة هاريسون فورد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"