٦ ملامح تلخص الحلقة الخامسة من The Voice في موسمه الثالث

٦ ملامح تلخص الحلقة الخامسة من The Voice في موسمه الثالث

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 0:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 2:17
شيرين في The Voice شيرين في The Voice
أخيرا انتهت مرحلة "الصوت وبس" بالحلقة الخامسة من برنامج The Voice في موسمه الثالث، وهي المرحلة الأكثر تشويقا في البرنامج نتيجة ما يعيشه المتسابقون والجمهور من ترقب وانتظار.

طالع أيضا
١٠ ملامح تلخص الحلقة الأولى من The Voice في موسمه الثالث
٨ ملامح من الحلقة الثانية من The Voice في موسمه الثالث
٩ ملامح من الحلقة الثالثة من برنامج The Voice في موسمه الثالث
٨ ملامح تلخص الحلقة الرابعة من The Voice في موسمه الثالث

وشهدت الحلقة الخامسة من The Voice في موسمه الثالث عدة لقطات مميزة، نرصدها لكم خلال النقاط التالية:

1) أعمار المتسابقين
أعمار المتسابقين أقل في هذه الحلقة من الحلقات السابقة، ليصبح البرنامج ككل به ظهور للشباب أكثر من كبار السن، حتى وإن كان هناك بعض المتسابقين الكبار في السن نسبيا.
شيرين تتحسس نعومة لحية متسابق The Voice تامر نجم.. وتنصحه: "أوعى تحلق دقنك"

2) اللفة الرباعية
لأول مرة يحصل صاحب تجربة "الستارة المزدوجة" على "لفة رباعية" بدايتها عند شيرين ونهايتها عند كاظم، والتي حصلت عليها رحاب.

"لفة رباعية" أخرى مميزة حصلت عليها ثريا التي جعلت الحكام ينظرون لبعضهم البعض في حيرة من أمرهم، وفي النهاية ضغطوا على الزر في نفس الوقت.

3) الضغط على الزر أكثر من مرة بطولة صابر الرباعي
مع بداية الحلقة فعلها صابر الرباعي من أجل على يوسف ومع ذلك لم يحصل عليه في فريقه، كما فعلها صابر مرة أخرى من أجل جاد أبي حيدر، ثم مرة أخرى بسبب ثريا، لكن ضغطاته المتتالية على الزر تاهت وسط صوت اللفة الرباعية.

لم يتوقف الرباعي عند هذا الحد، بل كررها من أجل تامر نجم، تقريبا تلك الحلقة شهدت بطولة صابر الرباعي في الضغط على الزر أكثر من مرة، حتى حسم صابر أمره بضم أخر أعضاء فريقه، عندما ضغط عدة مرات من أجل عبود.

4) ردود فعل الحكام
الحيرة تسيطر على الحكام مع قرب خط النهاية، يصل الأمر أحيانا إلى أن الحكام يطلبون من بعض الضغط على الزر، وأحيانا يتنافسون على المتسابقين بشدة، هذا ما فعله عاصي وصابر في المنافسة بينهما من أجل علي يوسف الذي انضم في النهاية لعاصي، فأهداه قميص مكتوب عليه الفائز بالموسم الثالث.

واستمرت مناوشات عاصي وصابر بسبب ريهام مصطفى، الثنائي حاولا دفع بعضهما البعض نحو الضغط على الزر من أجلها، كما حاول صابر إقناع كاظم، لتنمع شيرين صابر من الضغط على الزر.

كاظم الساهر يغازل "غمازات" متسابقة The Voice بطلب من شيرين

5) الستارة المزدوجة
قدر هذه الفكرة هو إثارة الجدل، في تلك الحلقة يقف عاصي ويتجه نحو المسرح ليتعرف على شكل المتسابقة رحاب، التي أجمع عليها الحكام الأربعة.
شيرين لمتسابقة The Voice رحاب صالح: "اخترتِ عاصي لأنه دخلك تحت الملاية"!

6) المدرب الأخير
أول من حصل على الأصوات الـ 12 كان عاصي الحلاني ثم من بعده شيرين ومن بعدها صابر وفي النهاية أكتفى كاظم الساهر بـ 11 متسابقا، وكأنه لا يحتاج فريقه للمتسابق رقم 12.

طالع أيضا:
بشرى تدعم هذه الموهبة في The voice

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"