٨ ملامح تلخص الحلقة الرابعة من The Voice في موسمه الثالث

٨ ملامح تلخص الحلقة الرابعة من The Voice في موسمه الثالث

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 18 أكتوبر 2015 - 17:43 | آخر تحديث: الأحد ، 25 أكتوبر 2015 - 19:43
كاظم يصفق لشيرين بعد أن خطفت سارة عكرود كاظم يصفق لشيرين بعد أن خطفت سارة عكرود
للأسبوع الرابع، تستمر مرحلة "الصوت وبس" من برنامج The Voice في موسمه الثالث، وهي المرحلة الأكثر تشويقا في البرنامج نتيجة ما يعيشه المتسابقون والجمهور من ترقب وانتظار.

طالع أيضا
١٠ ملامح تلخص الحلقة الأولى من The Voice في موسمه الثالث
٨ ملامح من الحلقة الثانية من The Voice في موسمه الثالث
٩ ملامح من الحلقة الثالثة من برنامج The Voice في موسمه الثالث

وشهدت الحلقة الرابعة من The Voice في موسمه الثالث عدة لقطات نرصدها خلال النقاط التالية:

1) أعمار المتسابقين
هناك إنخفاض واضح في أعمار المتسابقين عن الحلقات الأولى وإن تواجد بعض المتسابقين كبار السن، البعض يبحث عن بداية جديدة من خلال ظهوره في البرنامج والبعض يبحث عن تعويض ما فاته.

متسابقة The Voice جيهان مدكور تُبكي شيرين عبد الوهاب بهذه الأغنية

2) مغنون محترفون
الحلقة مليئة بالمحترفين، جيهان مدكور سبق لها أن تعاقدت مع شركة إنتاج وطرحت لها أغنية مصورة بالفعل كما سبق لها وتجاوزت المرحلة الأولى من برنامج "صوت الحياة" إلا إنها خرجت منه بعد ذلك، ومحرزية الطويل تعرف عليها صابر الرباعي قبل أن تقدم نفسها، والتي ربحت المركز الأول في أحد برامج المواهب، ثم احترفت الغناء من خلال الإذاعة وقدمت عددا كبيرا من الحفلات، ليستمر مسلسل ظهور المغنون المحترفون في البرنامج بحثا على فرصة أفضل، أو لتعويض خفوت نجمهم.



3) الستارة المزدوجة
تجربة هذا الموسم المميزة، والتي تخفي المتسابق عن المشاهدين فيمروا بنفس تجربة الحكام، كما لا يعرف المتسابق من الحكم الذي ضغط على الزر، بطل تلك المرحلة من الحلقة كان رائد سعادة الذي اختاره كاظم ليصبح في فريقه.

كاظم الساهر ينقذ متسابق The Voice رائد سعادة في اللحظة الأخيرة

4) ردود فعل الحكام
مازلت شيرين تتبع نفس الاستراتجية للحصول على اختيار المتسابقين فهي ما بين مداعبتهم أو ترهيبهم بطريقة كوميدية، فعلتها مع محمد طيب، ومازالت المنواشات بين الحكام مستمرة، مثل ما حدث مع المتسابقة لؤلؤة التي تسابق الحكام الثلاثة صابر وعاصي وشيرين في مدحها، إلا إن عاصي تجاوز ذلك بالغناء للمتسابقة لؤلؤة أغنية كاظم الساهر "كلك على بعضك حلو" لتختاره لؤلؤة فيغني "اختاري" لكاظم أيضا، ثم تأتي أغنية "كلك على بعضك حلو" مرة أخرى ولكن على لسان صابر عند تعليقه على صوت زهير، ثم علق على مرض صوته "أنا طبيبك".

عاصي الحلاني مغازلا متسابقة The Voice لؤلؤة غندور: "طولك حلو وجسمك حلو"

5) شيرين والصوت الأجش
شيرين مغرمة بأصحاب الصوت الأجش، بدأ ذلك واضحا عندما صرحت للمتسابق محمد الطيب وكذلك مع المتسابقة سارة عكرود، فهذه ليست المرة الأوى التي تصرح بها شيرين أنها تحب تلك الطريقة في الغناء وتتمنى أن تغني بها.

شيرين تخطف المغربية سارة عكرود من حكام The Voice بالجلوس على "حِجرها"!

6) الضغط على الزر أكثر من مرة
من اللحظات المميزة للمتسابق والمشاهد هي إصرار أحد الحكام على متسابق من خلال الضغط على الزر عدة مرات، مع أول متسابق يظهر على المسرح في الحلقة الرابعة تحمس كاظم الساهر وضغط أكثر من مرة من أجل محمد طيب، لكن رضوان صادق نالها من الثنائي كاظم وصابر في نفس اللحظة، كما فعلها عاصي الحلاني لصالح ولؤلؤة، وفعلها صابر من أجل زهير، وفي اللحظة الأخيرة من أداء عبد الصمد جبران ضغط صابر وعاصي على الزر أكثر من مرة.

شيرين لمتسابق The Voice محمد الطيب: عسولة

رضوان صادق يقنع كاظم الساهر وصابر الرباعي بموهبته بأغنية "اشتقنا كتير يا حبايب"

7) اللفة الرباعية
في وقت ظن المتسابق والمشاهدون أنه لن يحصل على اختيار حكم واحد، حدثت المفاجأة بلفة رباعية في اللحظات الأخيرة من أداء عبد الصمد جبران، أثناء غنائه "عز الحبايب" لصابر الرباعي، كما حصلت سارة عكرود على لفة رباعية لكن بمساعدة عاصي الحلاني الذي ترك مقعده وذهب ليضغط على زر كاظم الساهر.

عبد الصمد جبران يحصل على "اللفة الرباعية" في اللحظة الأخيرة على مسرح The Voice

8) تعليقات مفقودة
ربما حدث الأمر من قبل لكن تكراره هو ما دفع لذكره، مع بداية عرض البرنامج في موسمه الأول، كان يعلق الحكام الأربعة على أداء المتسابق بعد أن ينتهي، واستمر ذلك في الموسم الثاني، لكن في الموسم الثالث ضاعت بعض التعليقات فتجد أن هناك متسابق يعلق على أدائه ثلاث حكام، زاد الأمر في الحلقة الرابعة عندما علق صابر وكاظم فقط على أداء يونس، ليختفي تعليق شيرين وعاصي.

طالع أيضا
مطربون محترفون لم يخجلوا من المشاركة في برامج المواهب
المطربون المحترفون في برامج اكتشاف المواهب.. المكاسب VS الخسائر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"