كم تكلف فستان بيرين سات الذي تسبب في السخرية منها؟

كم تكلف فستان بيرين سات الذي تسبب في السخرية منها؟

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 أكتوبر 2015 - 14:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 أكتوبر 2015 - 15:23
بيرين سات والإطلالة التي نالت الانتقادات بيرين سات والإطلالة التي نالت الانتقادات
تهتم الفنانات بأناقتهن خاصة عند حضور المهرجانات، ومال بالك إن كان هذا المهرجان خارج البلاد و للترويج عن عمل جديد، فتأخذ كل فنانة وقت طويل للبحث عن الفستان المناسب الذي ستظهر به، وتختار بين الماركات العالمية باهظة الثمن لكي تظهر بإطلاله مكتملة.

ولكن وعلى الرغم من ذلك تحدث الأخطاء في اختيار فنانة لفستان لا يناسبها، وعلى الرغم من أنه يكون من ماركة عالمية، لكنها تظهر بإطلالة غير موفقة وتعرضها للانتقاد بل ما هو أسوء بأن يتم السخرية من مظهرها كما حدث مع الممثلة التركية بيرين سات .

بيرين التي اشتهرت عربيا باسم "فاطمة" وقعت في هذا الخطأ بعد أن ظهرت في معرض Mipcom، الذي أقيم في مدينة "كان" الفرنسية من أجل الترويج لمسلسلها الجديد "السلطانة كوسيم" بإطلالة غريبة، وارتدت بيرين فستانا قصيرا بكرانيش ذو أكمام طويلة، وذو فتحه كبيرة من الصدر، كذلك جاءت بعض التعليقات على لون الفستان والذي أعطى انطباع أنه متسخ.

بالصور- بيرين سات تنال انتقادات بسبب إطلالتها غير الموفقة

وإطلالتها هذه عرضتها لموجة من السخرية في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف التركية، ولكن هل تعرفون كم كلفت هذه الإطلالة بيرين سات.

بيرين اختارت دارالأزياء العالمية "ألكسندر ماكوين" وتكلف الفستان 3000 يورو وهو ما يعادل 12 ألف ليرة تركية حسب ما ذكره الموقع التركي Ayakligazete.

المبلغ ليس بقليل ولكن الاختيار لم يكن مناسب لها، لذلك على بيرين التاني في المرة القادمة وإختيار فستان أفضل مناسب لها.

بالصور- إطلالات سيئة لبيرين سات تثبت أنها بحاجة لخبيرة أزياء

يُعرض لبيرين عربياً مسلسل "إنتقام" على شاشة قناة دبي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"