بالصور- بيرين سات تنال انتقادات بسبب إطلالتها غير الموفقة

بالصور- بيرين سات تنال انتقادات بسبب إطلالتها غير الموفقة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 8 أكتوبر 2015 - 13:41 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أكتوبر 2015 - 13:44
بيرين مع أبطال مسلسل "السلطانة كوسيم" في معرض Mipcom بيرين مع أبطال مسلسل "السلطانة كوسيم" في معرض Mipcom
أطلّت النجمة التركية بيرين سات، المعروفة في الوطن العربي باسم "فاطمة" بإطلالة غير موفقة أثناء حضورها لحفل الترويج لمسلسلها الجديد "السلطانة كوسيم" في معرض Mipcom، والذي أقيم في مدينة "كان" الفرنسية.

وحضرت بيرين الحفل مع فريق عمل المسلسل، وساروا جميعا على السجادة الحمراء، إلا أن إطلالتها لم تنل إعجاب متابعيها ورأوا أنها غريبة بعض الشيء.

وارتدت بيرين فستان قصير بكرانيش ذو أكمام طولية، وذو فتحه كبيرة من الصدر، وارتدت ما يشبه الحمالة الصدرية باللون الأسود، كذلك جاءت بعض التعليقات على لون الفستان والذي أعطى انطباع أنه متسخ.

إطلالة بيرين سات غير الموفقة في حفل مسلسل "السلطانة كوسيم"
إطلالة بيرين سات في الحفل

وجاءت بعض تعليقات من متابعي بيرين سات على إطلالتها عبر Twitter، من خلال تغريداتهم عبر الوسم الذي يحمل اسمها Beren saat:













وما زاد الأمر سوء على بيرين سات هو تواجد في الحفل الممثلة الشابة التي ستجسد شخصية "كوسيم" في مرحلة المراهقة، وهي اليونانية أناستازيا تسيليمبو، والتي جاءت إطلالتها رقيقة وبسيطة للغاية، فارتدت فستان أبيض طويل، وسرحت شعرها الأصفر بطريقة "الضفيرة"، وتركته منسدلا على جانب كتفها الأيسر.

واستطاعت الممثلة الشابة أن تخطف الأضواء من بيرين سات، والوقوف في المنتصف وكأنها البطلة الرسمية للمسلسل وإلى جانبها باقي أبطال العمل.

فريق عمل مسلسل "السلطانة كوسيم" على السجادة الحمراء
فريق عمل مسلسل

وتم تأجيل عرض مسلسل "السلطانة كوسيم" إلى شهر نوفمبر المقبل بسبب بعض المشكلات الإنتاجية، ولكن فريق عمله شاركوا في المعرض بعرض صور من جلسات التصوير الخاصة به.

ويأمل الكثيرون أن يحقق المسلسل نجاحا مشابها للمسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، وأن يكون امتدادا له، خصوصا وأن "السلطانة كوسيم" هي من سلالة السلطان "سليمان القانوني"، والذي روى مسلسل "حريم السلطان" قصة حياته.

ويُعرض لبيرين سات يعرض لها على الشاشات العربية مسلسل "انتقام" على شاشة قناة دبي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"