بالصور- إطلالات سيئة لبيرين سات تثبت أنها بحاجة لخبيرة أزياء

بالصور- إطلالات سيئة لبيرين سات تثبت أنها بحاجة لخبيرة أزياء

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 8 أكتوبر 2015 - 16:30 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أكتوبر 2015 - 16:46
بيرين سات بيرين سات
بداية تعارف الجمهور العربي بالممثلة التركية بيرين سات أو "فاطمة" جاءت من خلال مسلسل "العشق الممنوع" الذي تميز كل من ظهر فيه بإرتداء أفضل الأزياء وأكثرها أناقة، حتى الإكسسوارات وتصفيفات الشعر نالت إعجاب الجمهور الذي ظل يبحث عن تقليد هذه الإطلالات.

وكان لبيرين سات نصيب الأسد من الإطلالات التي أعجبت الجمهور ففي كل حلقة ظهرت بملابس مختلفة وأنيقة، وخاصة الحلقات التي كانت تظهر بها بفساتين سهرة، فنالت كلها استحيان المشاهدين.

آخر المسلسلات المعروضة عربيا لبيرين مسلسل "انتقام" وخلال هذا العمل أيضاً ظهرت بيرين بمجموعة من الأزياء التي جذبت النساء كثيراً، مما جعلهن يتوقعن أن هذا ذوق نجمتهمن المفضلة حتى في حياتها الواقعية.

لكن الواقع جاء مخالف تماماً والذي جعل جمهور الفنان التركية يكتشف أن أناقتها في مسلسلاتها الشهيرة لم تكن إلا أناقة وذوق من أشرفوا على أزيائها، فكل مسلسل من المسلسلات كان له خبير أزياء يشرف على ملابسها.

وخلال أكثر من مناسبة صدمت بيرين محبيها ومتابعيها بإطلالت غير موفقة، ونالت انتقاد الجمهور والصحافة التركية قبل العربية التي أصبحت متابعة لأخبارها.

ونستعرض لكم بعض الإطلالات التي فشلت بيرين عندما إختارتها لتظهر بها أمام أعين وكاميرات الصحافة:

1) الجرأة

معروف عن بيرين سات أنها تعتبر من الفنانات الجريئات خاصة بعد أدائها لمشاهد مثيرة في أفلام سينمائية.

بيرين في عام 2013 ظهرت خلال حفل لإحدى المجلات الشهيرة بفستان مكشوف، فإرتدت فستان قصير مكشوف وعاري بدرجة كبيرة من الصدر، وتسبب في غيرة محبيها عليها.

بيرين سات

2) لا تنسِ إرتداء ملابسك كاملة

ظهرت بيرين في أكثر من مناسبة وقد نسيت إرتداء قطعة هامة من ملابسها، وهو ما يثير غضب متابعيها مطالبينها بإرتداء ملابسها بشكل مناسب.

فعلى سبيل المثال في حفل زفاف صديقها الممثل إنجين هبيلاري والذي اشترك معها في بطولة مسلسلها "انتقام"، صدمت بيرين متابعيها بإطلالتها بعد أن ظهرت بفستان أزرق طويل مصنوع من الستان ولكن دون أن ترتدي حمالة صدر، وهو ما جعل شكلها غير مقبول.

بيرين سات

3) لعنة الـ "سوستة"

حتى في المرة التي لم ترتد فيها بيرين فستان عند حضور إحدى المناسبات وإختيارها لشورت قصير ترتديه، لم تسلم بيرين من الاختيار الخاطئ.

فعلى ما يبدو أن مقاس الشورت كان أصغر منها أو به عيب ما أو أنها نسيت إغلاق سحاب "سوسته" الشورت، فأثناء حديثها مع الصحفيين ظهرت في صورة غير لائقه وسحاب الشورت مفتوح.

بيرين سات

4) اختيار غريب

اختارت بيرين إطلالة غريبة في إفتتاح أحد الأفلام الذي حضرته برفقه زوجها، فأرتدت فستان أبيض قصير وحذاء أبييض برقبة طويلة، أغلب المهتمين بالموضة والأزياء تعجبوا كثيراً من هذا الإختيار والذي أوحى بفترة السبعينات خاصة أن في الوقت الذي أطلت فيه بيرين بهذه الإطلالة لم تكن موضة رائجة.

بيرين سات مع زوجها

5) الاستعانة بخبير أزياء

وأخيراً أثناء حضورها لحفل الترويج لمسلسلها الجديد "السلطانة كوسيم" في معرض Mipcom، والذي أقيم في مدينة "كان" الفرنسية، ظهرت بيرين بفستان لم توفق في اختياره، فكثير من الناس نصحوها بالاستعانة بخبراء عند الذهاب إلى حفل هام وإختيار موديلات وأقمشة مناسبة.

بيرين سات

وارتدت بيرين فستان قصير بكرانيش ذو أكمام طولية، وذو فتحة كبيرة من الصدر، وارتدت ما يشبه الحمالة الصدرية باللون الأسود، كذلك وصلها بعض التعليقات على لون الفستان والذي أعطى انطباع أنه متسخ.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"