كيت وينسليت بطلة فيلم "ستيف جوبز": أطفالي لا يملكون هواتف "آيفون"

كيت وينسليت بطلة فيلم "ستيف جوبز": أطفالي لا يملكون هواتف "آيفون"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 أكتوبر 2015 - 18:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أكتوبر 2015 - 18:54
كيت وينسليت كيت وينسليت
تشارك النجمة البريطانية كيت وينسليت في بطولة فيلم Steve Jobs الراوي لسيرة مؤسس شركة "أبل" للإلكترونيات ستيف جوبز، ولكنها أفصحت أخيرا أن أبنائها لا يملكون هواتف "آيفون" والتي من تصنيع شركة "جوبز".

وفيما اعترفت وينسليت لقناة !E الترفيهية أثناء العرض الخاص لفيلم Steve Jobs أنها لا تنكر الدور الهام الذي تلعبه التكنولوجيا في تعليم أبنائها الثلاثة ميا (14 عاما) وجو (11 عاما) وبير "22 شهر"، ولكنها أكدت أن ميا وجو لا يمتلكان هواتف "آيفون".

وقالت بطلة فيلم Titanic: "يجب أن نعترف أن التكنولوجيا أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وأعتقد أن الكمبيوتر يلعب دورا كبيرا هذه الأيام في التعليم، فمعرفة أبنائي بكل ما يتعلق بخباياه تتفوق بكثير عني بفضل دروس الـ IT التي يتلقونها، ولكن إذا سألتني إن كانوا يملكون هواتف "آيفون" فأجيبك بلا".

وبررت كيت وينسليت عدم حصول أبنائها على هواتف "آيفون" بأن حب الناس إلى التكنولوجيا تحول إلى حد الإدمان.

وأوضحت الممثلة الحائزة على الأوسكار موقفها قائلة: "أرى أنه يجب علينا كآباء أن نكون حذرين أكثر بشأن كل ما يرد إلى أبنائنا، وذلك لأن لديهم في النهائة حياة يجب أن يعيشوها في تلك الفترة من عمرهم، مثل اللهو وتسلق الأشجار وأن تنكسر ركبتهم، ويسقطون في الوحل، فكل هذه الأمور مظاهر طبيعية من الضروري أن يعيشوها في تلك المرحلة العمرية".

وليست كيت وينسليت الوحيدة من فريق فيلم Steve Jobs غير المعنية بالتكنولوجيا؛ فإن كاتب سيناريو الفيلم آرون سوركين هو الآخر أفصح لقناة !E الترفيهية أنه يفضّل استخدام الأقلام عوضا عن الكمبيوتر عند الكتابة.

وتجدر الإشارة أن كيت وينسليت احتفلت الإثنين 5 أكتوبر الجاري بعيد ميلادها الـ 40.

وسيُعرض فيلم Steve Jobs في دور العرض السينمائية ابتداء من 9 أكتوبر الجاري، ويشارك في بطولته مايكل فاسبندر بدور "ستيف جوبز"، وجيف دانييلز، وسيث روجين.

طالع أيضا
هكذا أقنعت كيت وينسليت جيمس كاميرون بنيل البطولة في Titanic
بالصور والفيديو: كيت وينسلت تحصل على نجمتها بممر الشهرة
بالفيديو- كيت وينسلت عن عريها بـ "Titanic": المشهد يطاردني وأطفالي لم يروا الفيلم كاملا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"