بالصور والفيديو: كيت وينسلت تحصل على نجمتها بممر الشهرة

بالصور والفيديو: كيت وينسلت تحصل على نجمتها بممر الشهرة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 مارس 2014 - 18:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 مارس 2014 - 21:54
كيت ونسلت تحتفل بنجمتها في ممر المشاهير كيت ونسلت تحتفل بنجمتها في ممر المشاهير
حصلت الممثلة الشقراء كيت ونسليت، على نجمتها في ممر المشاهير بهوليوود في لوس أنجلوس، بجوار أشهر فناني السينما العالمية على مر العصور.

وارتدت ونسليت فستانًا بسيطا أسود اللون، وربطت شعرها إلى الخلف، وكانت ممتلئة بشكل ملحوظ نظرا لأن تكريمها جاء بعد 3 أشهر فقط من إنجابها طفلها الثالث بيير.

وحضر الاحتفال كل من الممثلة كاثي باتس التي شاركت مع وينسلت في فيلم " Titanic"، بالإضافة إلى الممثلة شايلين وودلي التي شاركتها بطولة أخر أفلامها " Divergent".

كيت ونسلت سعيدة بنجمتها


وقالت وينسلت إنها لم تتوقع حضور عدد كبير من الجماهير لمشاركتها هذا الاحتفال بسبب الزلزال الذي هز المدينة صباحًا بقوة 4.4 ريختر، وتسبب في حالة فزع وضحت على مقدمي البرامج الإخبارية الذين اهتزت بهم ديكورات الاستديوهات.

وعن تكريمها بعد 20 عاما من بدايتها الفنية، قالت وينسلت: "أشعر بالفخر وتكريم كبيرين بعد 20 عاما من بدايتي الفنية، أن أقف هنا أمامكم للاحتفال بهذه المناسبة".

كيت ونسلت تحتفل بنجمتها


وأعربت عن سعادتها بحضور الممثلة كاثي باتس تلك المناسبة، حيث قالت: "أشهر بالدهشة لرؤية كاثي هنا اليوم، ففيلم تيتانيك كان منذ 18 عاما والذي احتفلت في موقع تصويره بعيد ميلادي الـ 21، أنا 38 عاما الآن".

من ناحية أخرى تواصل كيت تصوير دوريها في الفيلمين الجديدين " The Dressmaker " و" Triple Nine " اللذين من المقرر عرضهما في 2015.

ومن المعروف أن الجمهور تعرف على كيت ونسليت من خلال دورها في فيلم " Titanic"، كما حصلت على أوسكار أفضل ممثلة عام 2009 عن فيلم " The Reader".



كلمات متعلقة كيت وينسلت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"